اناقة

هل تعرفين الأماكن الصحيحة لتطبيق الهايلايتر؟

هل تعرفين الأماكن الصحيحة لتطبيق الهايلايتر؟

يعتبر الهايلايتر من أبرز المستحضرات التجميلية التي تستخدم لإضاءة الوجه عند تطبيق الماكياج، ولتحصلي على إطلالة مثالية وجذابة سنقدم لك سيدتي في هذا المقال الأماكن التي يمكنك وضع الهايلايتر عليها لتتألقي بلمسات أنثوية مميزة. منطقة العيون قومي بتطبيق الهايلايتر عند عظمة الحاجب لتوسيع المنطقة التي تفصل بين العين والحاجب، كما يمكن أيضا وضع القليل من …

يعتبر الهايلايتر من أبرز المستحضرات التجميلية التي تستخدم لإضاءة الوجه عند تطبيق الماكياج، ولتحصلي على إطلالة مثالية وجذابة سنقدم لك سيدتي في هذا المقال الأماكن التي يمكنك وضع الهايلايتر عليها لتتألقي بلمسات أنثوية مميزة.

  • منطقة العيون

قومي بتطبيق الهايلايتر عند عظمة الحاجب لتوسيع المنطقة التي تفصل بين العين والحاجب، كما يمكن أيضا وضع القليل من الهايلايتر عند زاوية مقلة العين للحصول على إشراقة ساحرة.

  • منطقة الخدود

طبقي القليل من الهايلايتر على الحدود العلوية للخدود للحصول على وجنتين مشدودتين، في حين يمكنك تطبيقه على كامل الخدود للحصول على مظهر ممتلئ شرط أن لا تبالغي في ذلك لكي لا يبدو لامعا أكثر من اللازم.

  • منطقة الشفاه

إذا كنت تملكين شفاه رفيعة وغير بارزة، قومي بتطبيق الهايلايتر عند منتصف الشفة العلوية والسفلية لتكون النتيجة شفاه ممتلئة بشكل طبيعي.

  • منطقة الأنف

يمكنك الحصول على أنف صغير ومنحوت من خلال وضع الهايلايتر على طول جسر الأنف، ثم طبقي القليل على طرف الأنف الأمامي للحصول على أنف صغير.

  • نصائح للحصول على إطلالة هايلايتر مثالية
  1. احرصي على اختيار الهايلايتر مناسب للون بشرة حتى تكون إطلالتك طبيعية وغير مبتذلة.
  2. عند وضع الهايلايتر على الوجه قومي بمزجه جيدا مع كريم الأساس الذي سبق تطبيقه على البشرة لتحصلي على لمعة معتدلة.
  3. إذا كنت لا تملكين الهايلايتر يمكنك اعتماد ظلال عيون براقة كبديل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً