اناقة

مكونات طبيعية لإزالة الشعر الزائد بدون ألم

مكونات طبيعية لإزالة الشعر الزائد بدون ألم

سنقدم لك سيدتي اليوم علاجات طبيعية ستساعدك على التخلص من الشعر الزائد الغير مرغوب فيه، ربما تكون ليست سريعة الفعالية مثل الكريمات المزيلة للشعر والمنتجات التجارية والحلاوة إلا أن تطبيقها المستمر يظل طريقة آمنة وفعالة ومفيدة للبشرة.نقوم عادة بإزالة الشعر حتى نتمتع ببشرة جميلة، ناعمة لكن العديد من الطرق عدوانية وتحتوي على مواد كيميائية وتتسبب في ظهور التهابات…

سنقدم لك سيدتي اليوم علاجات طبيعية ستساعدك على التخلص من الشعر الزائد الغير مرغوب فيه، ربما تكون ليست سريعة الفعالية مثل الكريمات المزيلة للشعر والمنتجات التجارية والحلاوة إلا أن تطبيقها المستمر يظل طريقة آمنة وفعالة ومفيدة للبشرة.

نقوم عادة بإزالة الشعر حتى نتمتع ببشرة جميلة، ناعمة لكن العديد من الطرق عدوانية وتحتوي على مواد كيميائية وتتسبب في ظهور التهابات وحساسية غير مرغوب فيها. لهذا السبب تلجأ الكثيرات إلى الحلول البديلة ويمكن استخدامها على جميع أنواع البشرة كما أن نتائجها مرضية.

الجاودار والحليب والليمون للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه

alt

يساعد هذا القناع الطبيعي على تقشير البشرة مما سيخلصك من الشعر الغير مرغوب فيه ويجعل البشرة ناعمة وبدون شوائب. كما سيعمل الليمون على تفتيح لون الجلد وإزالة البقع الداكنة إضافةً أنه غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة المفيدة لأنسجة البشرة.

تحتاجين سيدتي إلى مزج ملعقة كبيرة من طحين الجاودار مع 2 ملاعق كبيرة من الحليب وملعقة عصير ليمون، قلبي المكونات جيدًا حتى تتحصلي على مزيج كريمي طبقيه على بشرتك من 30 إلى 40 دقيقة حتى يجف تمامًا ثم افركي بلطف مع القيام بحركات دائرية. اشطفي بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع على الأقل في المساء.

وصفة العدس والبطاطس للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه

alt

العدس والبطاطا هو منتج بديل يقلل من ظهور الشعر على الجسم كما يجعل البشرة رطبة ويزيل البقع الصغيرة القبيحة. هذه الوصفة غنية بالأحماض الأمينية، ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تحمي الجلد من الاعتداءات الخارجية.

تحتاجين سيدتي إلى 3 ملاعق من العدس الأصفر وعصير حبة بطاطس و 2 ملاعق عسل و 4 ملاعق عصير ليمون وكمية كافية من الماء.

أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك بنقع العدس في الماء لمدة ليلة كاملة ثم قومي بتصفيته وضعي حبات العدس في الخلاط حتى تتحصلي على عجينة سميكة. أضيفي بقية المكونات وقلبي جيدًا حتى تتحصلي على خليط متجانس.

طبقي هذا القناع على المناطق المنشودة مع التدليك من 3 إلى 5 دقائق. اشطفي بالماء الدافئ ثم جففي بشرتك باستخدام منشفة قطنية. يمكنك القيام بهذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً