السفير الفرنسي: شراكتنا الاستراتيجية استثنائية مع الإمارات

السفير الفرنسي: شراكتنا الاستراتيجية استثنائية مع الإمارات

نشر سفير فرنسا لدى دولة الإمارات لودوفيك بوي عبر حسابه الرسمي على تويتر، فيديو مصور حول الشراكة الاستراتيجية الاستثنائية بين الإمارات وفرنسا. جاء ذلك بمناسبة زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التي تبدأ غداً الأربعاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس لمناقشة التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والثقافية بين…





نشر سفير فرنسا لدى دولة الإمارات لودوفيك بوي عبر حسابه الرسمي على تويتر، فيديو مصور حول الشراكة الاستراتيجية الاستثنائية بين الإمارات وفرنسا.

جاء ذلك بمناسبة زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التي تبدأ غداً الأربعاء، إلى العاصمة الفرنسية باريس لمناقشة التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والثقافية بين البلدين إضافة إلى بحث آخر التطورات في الشرق الأوسط.

وقال السفير الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، عاشت الصداقة الإماراتية الفرنسية في يوم زيارة الشيخ محمد بن زايد إلى باريس، عيشوا معنا لحظات من الشراكة الاستراتيجية الاستثنائية بين الإمارات وفرنسا، مرفقاً الفيديو على تغريدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً