حزب ألماني يرفض أي ترحيلات إلى سوريا

حزب ألماني يرفض أي ترحيلات إلى سوريا

أعلن الحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا، رفضه تماماً لأية ترحيلات إلى سوريا، بعد إعلان وزارة الخارجية الألمانية عن تقرير جديد عن الوضع في سوريا. وقال نائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب رولف موتسنيش، في تصريحات لشبكة التحرير الصحافي بألمانيا، نشرت اليوم الثلاثاء، “في ظل أعمال القتال المستمرة والتهديدات الإرهابية ووضع الإمدادات الكارثي في أجزاء كبيرة، …




لاجئون في ألمانيا (أرشيف)


أعلن الحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا، رفضه تماماً لأية ترحيلات إلى سوريا، بعد إعلان وزارة الخارجية الألمانية عن تقرير جديد عن الوضع في سوريا.

وقال نائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب رولف موتسنيش، في تصريحات لشبكة التحرير الصحافي بألمانيا، نشرت اليوم الثلاثاء، “في ظل أعمال القتال المستمرة والتهديدات الإرهابية ووضع الإمدادات الكارثي في أجزاء كبيرة، وكذلك إهدار الحقوق بشكل كبير في سوريا، لا يمكن أن يتم التحدث بشكل جدي ومسؤول عن ترحيلات إلى سوريا”.

وأضاف، السياسي الألماني البارز، “لا أحد يمكنه المطالبة بضرورة الدخول في مفاوضات بشأن ترحيلات مع نظام حكم تعسفي”.

ورسم التقرير الجديد عن الوضع في سوريا صورة قاتمة للوضع الإنساني والأمني هناك، وأظهر أن العائدين إلى سوريا يواجهون خطر التعرض لأعمال قمع، وأن اللاجئين المرحلين إلى سوريا معرضون لمواجهة العنف.

وجاء في التقرير أيضاً، أن “ليس هناك حماية شاملة طويلة المدى وموثوقة لأي أشخاص مضطهدين في أي بقعة في سوريا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً