دبي تحتل المركز الرابع عالمياً في عدد الزوار الدوليين

دبي تحتل المركز الرابع عالمياً في عدد الزوار الدوليين

أفاد التقرير السنوي الصادر عن المجلس العالمي للسياحة والسفر أن دبي احتلت المركز الرابع عالمياً على قائمة أكثر المدن استقبالاً للزوار في 2017، حيث استقبلت خلال العام الماضي 15.8 مليون زائر دولي. وقد أصدر المجلس العالمي للسياحة والسفر ومقره في لندن تقريراً بعنوان “تأثير السياحة والسفر على المدن في 2018″، وأفادت نتائجه بأن دبي تفوقت في عدد الزوار الدوليين الذين…

ff-og-image-inserted

أفاد التقرير السنوي الصادر عن المجلس العالمي للسياحة والسفر أن دبي احتلت المركز الرابع عالمياً على قائمة أكثر المدن استقبالاً للزوار في 2017، حيث استقبلت خلال العام الماضي 15.8 مليون زائر دولي.

وقد أصدر المجلس العالمي للسياحة والسفر ومقره في لندن تقريراً بعنوان “تأثير السياحة والسفر على المدن في 2018″، وأفادت نتائجه بأن دبي تفوقت في عدد الزوار الدوليين الذين استقبلتهم العام الماضي على لندن وسنغافورة ونيويورك التي احتلت المراكز من الخامس إلى السابع، بعدد زوار دوليين بلغ 14.6 مليوناً، 13.8 مليوناً و13.1 مليون زائر على التوالي.

كما تفوقت دبي أيضاً على طوكيو، التي احتلت المركز التاسع ع 10.8 ملايين زائر، وباريس والتي حلت في المركز الـ12 مع 10.3 ملايين زائر، وبرشلونة التي جاءت في المركز الـ15 مع 8.9 ملايين زائر.

بينما كانت أول ثلاثة مراكز في عدد الزوار الدوليين خلال 2017 من نصيب هونغ كونغ “27.9 مليون زائر”، والعاصمة التايلندية بانكوك “22.7 مليون زائر”، وإقليم ماكاو الصيني ذي الإدارة الخاصة مع “17.3 مليون زائر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً