تونس: نجيب ساويرس يتعهد باطلاق استثمارات جديدة

تونس: نجيب ساويرس يتعهد باطلاق استثمارات جديدة

أشاد رجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس، بالعلاقات بين تونس ومصر، بعد لقائه الرئيس الباجي قايد السبسي بقصر قرطاج أمس الإثنين، متعهداً بإطلاق استثمارات جديدة في تونس. وقال ساويرس، في تصريح صحافي بعد لقائه الرئيس التونسي: “معتقداتي وآرائي تتفق دائماً مع الخط الليبرالي والمدني، وهذا ما يجمع بيننا كما يجمع بيننا حب تونس. وهذا معروف عني أن…




الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس (الرئاسة التونسية)


أشاد رجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس، بالعلاقات بين تونس ومصر، بعد لقائه الرئيس الباجي قايد السبسي بقصر قرطاج أمس الإثنين، متعهداً بإطلاق استثمارات جديدة في تونس.

وقال ساويرس، في تصريح صحافي بعد لقائه الرئيس التونسي: “معتقداتي وآرائي تتفق دائماً مع الخط الليبرالي والمدني، وهذا ما يجمع بيننا كما يجمع بيننا حب تونس. وهذا معروف عني أن تونس في قلبي”.
وتأتي زيارة الملياردير المصري إلى تونس، بعد أسبوع لم يخل من الشحن الإعلامي في البلدين بسبب مباراة الدور النهائي لرابطة أبطال أفريقيا، بين فريقي الترجي التونسي والأهلي المصري، بجانب مباراة المنتخبين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.
وتابع رجل الأعمال المصري: “أحس أن الشعبين التونسي والمصري يربطهما وثاق فيما يتعلق بعاداتهما، وثقافتهما، وحضارتهما، وإن كنا نختلف في كرة القدم، لكن المحبة دائماً تجمعنا”.

وأكد ساويرس، في تصريحه دعم مجموعته الاقتصادية للاستثمارات في تونس، مضيفاً: “لدي رغبة أكيدة في الاستثمار في تونس أذكر بدايتي مع تونيزيانا،شركة اتصالات. أرجو أن تكون لي عودة إلى تونس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً