اليمن: الجيش يتقدم في تعز والميليشيا تقصف قرى المواطنين

اليمن: الجيش يتقدم في تعز والميليشيا تقصف قرى المواطنين

واصل الجيش الوطني اليمن، لليوم الثالث على التوالي، تقدمه في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز، وسط معارك ضارية تخوضها ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية. وذكر مصدر ميداني لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، أن الجيش حرر اليوم الإثنين، تبة حامد في منطقة الأشروح، بعد مواجهات مع الميليشيا التي لاذت بالفرار.وأوضح المصدر أن المواجهات اندلعت بعد محاولة الميليشيا التسلل إلى مواقع…




جنود على دبابة للجيش اليمني الوطني (سبتمبر نت)


واصل الجيش الوطني اليمن، لليوم الثالث على التوالي، تقدمه في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز، وسط معارك ضارية تخوضها ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكر مصدر ميداني لموقع “سبتمبر نت” الإخباري، أن الجيش حرر اليوم الإثنين، تبة حامد في منطقة الأشروح، بعد مواجهات مع الميليشيا التي لاذت بالفرار.

وأوضح المصدر أن المواجهات اندلعت بعد محاولة الميليشيا التسلل إلى مواقع محررة في قرية القوز وتبة سعدة، لافتاً إلى أن قوات الجيش أفشلت الهجوم وشنت هجوماً معاكساً حررت على إثره تبة حامد، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى من الميليشيا في المعارك، وتدمير عربات تابعة لها.

ومن جهة أخرى، أحبطت قوات الجيش الوطني، محاولة تسلل للميليشيا إلى قرى معزولة ونجد شمس، وأجبرتها على التراجع، بعد مصرع 3 من عناصرها، وجرح آخرين، فردت الميليشيا بقصفت قرى المواطنين في منطقة الأشروح بقذائف الهاون، ما تسبب في إصابة 6 منهم، إضافًة إلى أضرار مادية جسيمة بممتلكاتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً