الأسد يلتقي وفداً نيابياً أردنياً في دمشق

الأسد يلتقي وفداً نيابياً أردنياً في دمشق

التقى وفد نيابي أردني في دمشق، اليوم الاثنين، الرئيس السوري بشار الأسد في أول زيارة رسمية لسوريا منذ أكثر من سبع سنوات بعد فتح معبر جابر نصيب، في الشهر الماضي. وبحسب خالد أبو حسان، أحد النواب الأردنيين الثمانية الذين زاروا العاصمة السورية صباح اليوم والتقوا الرئيس بشار الأسد، أبدت القيادة السورية موقفاً إيجابياً تجاه العلاقات مع الأردن، …




الرئيس السوري بشار الأسد مستقبلاً الوفد الأردني في دمشق (سانا)


التقى وفد نيابي أردني في دمشق، اليوم الاثنين، الرئيس السوري بشار الأسد في أول زيارة رسمية لسوريا منذ أكثر من سبع سنوات بعد فتح معبر جابر نصيب، في الشهر الماضي.

وبحسب خالد أبو حسان، أحد النواب الأردنيين الثمانية الذين زاروا العاصمة السورية صباح اليوم والتقوا الرئيس بشار الأسد، أبدت القيادة السورية موقفاً إيجابياً تجاه العلاقات مع الأردن، ودعت إلى عودتها إلى سابق عهدها، وضرورة إزالة جميع العوائق، فيما بدا أنه إرادة سياسية واضحة من الرئيس السوري لدفع علاقات البلدين نحو الإيجابية لتكون نتائجها فورية وسريعة تنعكس على البلدين والشعبين.

وأعرب الرئيس السوري في لقائه بالوفد عن تقديره للأردن قيادةً وشعباً، وقال إنه يقدر الضغوط التي مورست على الأردن بسبب الأزمة السورية، مشدداً في الوقت نفسه على أن الضغوط “لن تغير العلاقة بين البلدين وأن هذه الزيارة للوفد النيابي يجب أن تكون نتائجها فورية وسريعة لتنعكس على البلدين والشعبين”.

وكان الوفد النيابي الأردني، وصل صباح اليوم إلى العاصمة السورية دمشق، عبر معبر جابر نصيب الحدودي، والتقى الوفد وزير الخارجية السوري وليد المعلم، وعدداً من المسؤولين.

وتأتي الزيارة بمبادرة من بعض النواب أعضاء الوفد في إطار العمل على تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً