آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

أكد معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي، وزير العدل، بشأن القبض على سانجاي شاه المشتبه به في قضية احتيال ضريبي وغسل أموال بقيمة 1.7 مليار دولار في الدنمارك، أن “الجريمة الدولية تتطلب تعاوناً دولياً، ومنه جاء اعتقال سانجاي شاه ، بعد تسلم مذكرة توقيف دولية صادرة عن السلطات الدنماركية، الأمر الذي يشير بوضوح إلى استمرار الإمارات العربية المتحدة في التعاون الوثيق والعمل مع الشركاء الدوليين من أجل الملاحقة الدولية للجريمة”.

وأضاف النعيمي أنه على مدى العامين الماضيين، عملت السلطات الإماراتية عن كثب مع نظيراتها الدنماركية لحشد مجموعة قوية من الأدلة في هذه القضية، وتم تنفيذ 25 طلب مساعدة قانونية بين الإمارات والدنمارك بشأن هذه القضية على وجه الخصوص.

وأشار معاليه إلى أن التزام الإمارات بالتعاون المشترك متمثل في اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة مع الدنمارك في مارس 2022، وهي واحدة من 37 اتفاقية تم توقيعها في السنوات الأخيرة، وتعتزم الدولة توقيع المزيد من الاتفاقيات في هذا الشأن.

وشدد معالي وزير العدل، على أن دولة الإمارات تعمل على إحباط الجريمة المنظمة بجميع أشكالها لحماية الدولة، ودعم نزاهة النظام المالي الدولي، وذلك في إطار من التعاون الدولي مع الشركاء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-05-1.4450154

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single