أخبرها أن والدته تبحث له عن عروس فحاولت الانتحار

أخبرها أن والدته تبحث له عن عروس فحاولت الانتحار

أقدمت فتاة آسيوية تبلغ من العمر 23 عاماً، على قطع وريد معصمها الأيسر باستخدام شفرة حادة، وذلك بسبب عدم إيفاء عشيقها بوعوده لها بالزواج منها، وعلمها بأن والدته تبحث له عن عروس. تفاصيل القصة اطلع 24 عليها من تحقيقات النيابة العامة في دبي، حيث أحالت الفتاة إلى محكمة الجنح بتهمة الشروع في الانتحار، وهتك العرض بالرضا مع عشيقها، وذلك لقيامها…




alt


أقدمت فتاة آسيوية تبلغ من العمر 23 عاماً، على قطع وريد معصمها الأيسر باستخدام شفرة حادة، وذلك بسبب عدم إيفاء عشيقها بوعوده لها بالزواج منها، وعلمها بأن والدته تبحث له عن عروس.

تفاصيل القصة اطلع 24 عليها من تحقيقات النيابة العامة في دبي، حيث أحالت الفتاة إلى محكمة الجنح بتهمة الشروع في الانتحار، وهتك العرض بالرضا مع عشيقها، وذلك لقيامها بممارسة الرذيلة معه مرتين بعد أن وعدها بالزواج واشترى لها عقداً ذهبياً.

العشيق متهم
كما أحالت النيابة العامة العشيق البالغ من العمر 26 عاماً، إلى محكمة الجنح في القضية ذاتها، بتهمة هتك العرض بالرضا مع عشيقته الفتاة المذكورة، حيث سيواجهان معاً عقوبة الحبس والابعاد عن الدولة.

وحول ما حدث، قالت الفتاة إنها “على علاقة حب مع عشيقها منذ عام تقريباً، وأنها مارست الرذيلة معه مرتين بعد أن وعدها بالزواج”.

تمثيلية!
وادعت في التحقيقات أنها حاولت قطع وريد يدها على أنه “تمثيلية منها كون عشيقها أخبرها بأن والدته تبحث له عن عروس، ولأنه وعدها بالزواج لكن لم يفي بوعده حتى تاريخ الواقعة”.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الفتاة نجت من الموت بسبب خارج عن إرادتها، وهو إسعافها ونقلها للمستشفى في الوقت المناسب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً