منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا .. الرفاهية وسط الطبيعة الخلابة

منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا .. الرفاهية وسط الطبيعة الخلابة

يمكننا القول بأن الرفاهية من الأولويات الإقامة في رحلاتنا سواء للسياحة أو للعمل وتتميّز فنادق المدينة بشكل عام بطابع فاخر وزوايا فارهة ولكن قلّما تجمع هذه الفنادق بين مزايا فندق ومنتجع الخمس نجوم الفاخرة وبين توافر طبيعة خلابة تحيط به وتمنحه رونقاً فريداً. يتفرّد منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا بخصائص المنتجع المتكامل حيث تم تصميمه بأسلوب يجمع …

يمكننا القول بأن الرفاهية من الأولويات الإقامة في رحلاتنا سواء للسياحة أو للعمل وتتميّز فنادق المدينة بشكل عام بطابع فاخر وزوايا فارهة ولكن قلّما تجمع هذه الفنادق بين مزايا فندق ومنتجع الخمس نجوم الفاخرة وبين توافر طبيعة خلابة تحيط به وتمنحه رونقاً فريداً.

يتفرّد منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا بخصائص المنتجع المتكامل حيث تم تصميمه بأسلوب يجمع بين الفنادق والمنتجعات والفلل كما يمكن لضيوف المنتجع زيارة ملعب الغولف والمارينا الخاص بمنطقة الزورا إضافة إلى رصيف خاص لليخوت ومرافق للألعاب المائية فضلاً عن وجود المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية للتسوق.

25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي

يبعد المنتجع الشاطئي أوبيروي 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، كما يذكر أن وجهة الزورا السياحية تبلغ مساحتها 5.4 مليون متر مربع تقع على طول شبه جزيرة ذات طبيعية خلابة على ساحل عجمان، وذلك بين مليون متر مربع من أشجار المنغروف الطبيعية القديمة والبحيرات الخلابة حيث يوجد أكثر من مائة نوع من الطيور والأسماك، بما في ذلك طائر الفلامينغو الأصلي وردي اللون.

alt

أما لعشاق المغامرات والطبيعة فإن منطقة الزورا تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة حيث يمكن للضيوف ممارسة رياضة الكاياك من خلال ركوب القوارب عبر أشجار المانغروف وذلك في جولة إرشادية في الأراضي الغنية بيئياً والتعرف على الجهود المبذولة للحفاظ على التنوع البيولوجي.

نادي الغولف

تتيح الزورا لكل زوارها الباحثين عن الإثارة فرصة تعلم كيفية التنزه في مركز الرياضات المائية كرياضة التزلج على الماء عبر الكابلات الموصلة بالقوارب حيث تعد هذه الرياضة من أكثر الرياضات المائية إثارة فضلاً عن العديد من الرياضات المائية الأخرى مثل التجديف والوقوف على الألواح المائية.

لكل الزوار الباحثين عن مختلف أنواع التسلية يمكنهم التوجّه إلى نادي الغولف حيث يمكن لجميع الزوار إيجاد المتعة سواء كانوا محترفين أو مجرد مبتدئين في لعب الغولف.

alt

يشار إلى أن ’مجموعة أوبيروي‘، التي تأسست عام 1934، تشغل 32 فندقاً واثنتين من العبّارات على نهر النيل إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا، في حين يعكس اسم ’أوبيروي للفنادق والمنتجعات‘ حول العالم أعلى مستويات الفخامة والتميز في الخدمة والعمل بنجاح، حيث توّجت المجموعة هذا الصيت المرموق بنيلها العديد من الجوائز العالمية.

أما ’شركة تطوير الزوراء‘، وهي شركة منطقة حرة تعمل وفق قوانين إمارة عجمان، فهي تمثل ثمرة التعاون بين حكومة عجمان وشركة ’سوليدير إنترناشونال‘ وهي شركة محدودة مدرجة ضمن ’مركز دبي المالي العالمي‘، في مجال التخطيط والإدارة العقارية. وتهدف الشركة إلى تطوير ’مشروع الزوراء‘ ليصبح إحدى أهم وجهات السياحة والحياة العصرية.

للمزيد من المعلومات حول الحجز، أو لإجراء الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 65044888 971+، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: email protected.

يقع المنتجع في الزورا عجمان الإمارات العربية المتحدة. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً