آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

توفيت، اليوم، الأمريكية آن تيرنر كوك، صاحبة أشهر وجه في منتجات الأطفال، عن عمر يناهز 95 عاماً.

وأعلنت خبر الوفاة شركة «غيربر» الرائدة في مجال أغذية الأطفال، التي وضعت صورة وجه تيرنر على منتجاتها سنوات طويلة، حسبما أفاد موقع «الشرق الأوسط» نقلاً عن شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وقالت «غيربر»: «قبل سنوات عديدة من أن تصبح أماً ومعلمة وكاتبة غير عادية، استحوذت ابتسامة آن ونظرتها الفضولية على القلوب في كل مكان، وستستمر هذه الابتسامة في العيش مع جميع الأطفال».

وأضافت الشركة: «نعرب عن أعمق تعازينا لأسرة آن ولجميع أحبائها».

واستخدمت الشركة وجه تيرنر شعاراً لمنتجاتها الغذائية أكثر من 90 عاماً، بعد أن ربحت السيدة الأمريكية الراحلة في مسابقة أجرتها الشركة للعثور على وجه لإحدى حملاتها الإعلانية.

وأرسلت الصورة إلى المسابقة دوروثي هوب سميث، جارة عائلة تيرنر، وقد كانت مجرد صورة غير مكتملة رسمتها لها سميث بالفحم، وقالت إنها ستكملها في حالة فوز تيرنر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-05-1.4450120

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single