بالصور: موضة ألوان الديكور لسنة 2019

بالصور: موضة ألوان الديكور لسنة 2019

تختلف ديكورات المنازل من عام إلى آخر وذلك بحسب الموضة الدارجة والمقترحة من أهم الشركات مثل Benjamin moore وغيره. وأهم مايميز ديكورات السنة الجديدة هو ألوانها الغامقة مثل اللون الأخضر المعتم والعنابي المميز وبطبيعة الحال الألوان الترابية والرمادي الحيادي المتواجدة في كل سنة لكن مع إدخال بعض التغييرات البسيطة التي من شأنها أن تضيف لمسة من الفخامة والرقي…

تختلف ديكورات المنازل من عام إلى آخر وذلك بحسب الموضة الدارجة والمقترحة من أهم الشركات مثل Benjamin moore وغيره. وأهم مايميز ديكورات السنة الجديدة هو ألوانها الغامقة مثل اللون الأخضر المعتم والعنابي المميز وبطبيعة الحال الألوان الترابية والرمادي الحيادي المتواجدة في كل سنة لكن مع إدخال بعض التغييرات البسيطة التي من شأنها أن تضيف لمسة من الفخامة والرقي. توجهات الألوان لهذه السنة الجديدة:

  • الأصفر الساطع

من مميزات هذا اللون أنه يبعث أجواء إيجابية في المنزل كما يلفت الأنظار باعتباره من الألوان الجريئة. يمكنك إدراجه سيدتي في غرفة المعيشة سواء للون الجدران، الإكسسوارات، لون الكنب الرئيسي، الأقمشة، الكراسي الجانبية في ديكورات غرفة النوم.

  • الأزرق الغامق

هذا اللون يضيف لمسة من الفخامة والرقي لأنه شبيه بلون البحار والمحيطات ويمكنك إدراجه في أي مكان سواء مفارش السرير أو الستائر ، الجدران والكنب.

  • العنابي

هذا اللون جريء بدرجته المعتمة والداكنة وبدون شك يضيف لمسة من الفخامة والأناقة والرقي ويمكنك أيضًا استخدام العنابي المائل للأحمر أو الفوشيا أو البنفسجي.

  • الأخضر المائل إلى الأزرق

لون مميز يمكن أن نجده في كراسي غرفة المعيشة أو طاولة السفرة أو في جدران غرفة النوم لإضافة الدفئ إلى المكان.

  • الألوان الترابية

هذه الألوان دائمًا متواجدة، لأنها تضيف لمسة من الفخامة والرقي والهدوء والاسترخاء.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً