تكريم نادية الجندي وحسين فهمي في ختام المهرجان القومي للسينما المصرية

تكريم نادية الجندي وحسين فهمي في ختام المهرجان القومي للسينما المصرية

أقيم حفل ختام فعاليات الدورة الـ22 من المهرجان القومي للسينما المصرية برئاسة المخرج سمير سيف، مساء الأحد، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم. وكرمت إدارة المهرجان، النجمة المصرية نادية الجندي والنجم المصري حسين فهمي عن مشوارهما الفني الكبير.كما كرم المهرجان، مدير التصوير محمود عبدالسميع، والمونتيرة عنايات السايس، والمخرج والناقد …




حفل ختام المهرجان القومي للسينما المصرية (24 - محمود العراقي)


أقيم حفل ختام فعاليات الدورة الـ22 من المهرجان القومي للسينما المصرية برئاسة المخرج سمير سيف، مساء الأحد، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وكرمت إدارة المهرجان، النجمة المصرية نادية الجندي والنجم المصري حسين فهمي عن مشوارهما الفني الكبير.

كما كرم المهرجان، مدير التصوير محمود عبدالسميع، والمونتيرة عنايات السايس، والمخرج والناقد سيد سعيد، بالإضافة إلى اثنين من العاملين خلف الكاميرا، منسق المناظر محمود المغربي، والمصور الفوتوغرافي محمد بكر.

alt

وكان من المقرر أن يقام حفل ختام الدورة الـ 22 من المهرجان القومي المصري للسينما، التي انتهت فعالياتها 4 نوفمبر (تشرين الثاني)، يوم 13 نوفمبر (تشرين الثاني) في قصر المانسترلي، إلا أنه تم تأجيل الحفل إلى 18 نوفمبر (تشرين الثاني)، وتغير المكان إلى دار الأوبرا المصرية.

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً