آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

نشر السفير الياباني في المملكة العربية السعودية، فوميو إيواي، على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو له وهو يؤدي رقصة “العرضة” التي يشتهر بها جنوب المملكة.

وكان السفير إيواي، في جولة في بعض المناطق الجنوبية بالمملكة، حيث ظهر وهو يؤدي الحركات مع العارضين، حاملاً سيفاً.

وكتب الدبلوماسي الياباني تعليقاً على الفيديو: “عرضة جنوبية.. أنا محتاج لمزيد من التمارين”.

وتُعتبر العرضة من الفنون الشعبية في السعودية، وتتم تأديتها في المناسبات الوطنية، والخاصة، بحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني الرسمي لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-05-1.4450125

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single