الآن Alexa يدعم تنشيط مزيد من الأجهزة الذكية

الآن Alexa يدعم تنشيط مزيد من الأجهزة الذكية

يدعم مساعد Alexa الإفتراضي التحكم في مزيد من الأجهزة الذكية الآن دون الحاجة لدعم الأجهزة للمساعد الإفتراضي وذلك بفضل تقنية جديدة من أمازون.

يدعم مساعد Alexa الإفتراضي التحكم في مزيد من الأجهزة الذكية الآن دون الحاجة لدعم الأجهزة للمساعد الإفتراضي وذلك بفضل تقنية جديدة من أمازون.

aligncenter size-full wp-image-217889

تعمل أمازون في الفترة الأخيرة على التوسع بمساعدها الإفتراضي بشكل أسرع لدعم العديد من الأجهزة الذكية، واليوم يدعم Alexa التحكم وتشغيل أجهزة التلفاز الذكية على سبيل المثال، دون الحاجة لدعم الجهاز في البداية.

يمكن أيضاً إستخدام مساعد Alexa الإفتراضي لتشغيل بعض الأجهزة الذكية الأخرى في المنزل إلا أنها محدودة في الوقت الحالي، إلا أن تقنية أمازون wake-on-LAN الجديدة تدعم تشغيل الأجهزة الذكية المتصلة في البيت والتي لا تستجيب للأوامر الصوتية، حيث يمكن تشغيل الأجهزة عبر الإتصال بشبكة الإنترنت في البيت.

أمازون أكدت أيضاً أن كلاً من شركات Hisense، وLG إلى جانب Vizio بدأت بالفعل في إستخدام التقنية الجديدة، كما أكدت أمازون على التوسع في نشر التقنية خلال الفترة القادمة.

يذكر أنه من المتوقع إنضمام علامات تجارية أخرى لهذه التقنية الجديدة من أمازون، لكن في الوقت الحالي لم يتم ذكر أسماء للشركات التي تدعم هذه التقنية لاحقاً في أجهزتها، بشكل خاص مع عدم حاجة التقنية لإجراء أي تغييرات في الأجهزة الذكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً