مصر: هيئات تدريب الجيوش العربية تبحث مواجهة الحروب غير التقليدية

مصر: هيئات تدريب الجيوش العربية تبحث مواجهة الحروب غير التقليدية

انطلقت أعمال اجتماع رؤساء هيئات التدريب في القوات المسلحة العربية، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ويبحث على مدار 5 أيام أنسب أسلوب لمواجهة الحروب غير التقليدية، حيث سلم رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة المصرية اللواء أركان حرب ناصر العاصي، رئاسة الاجتماع إلى المملكة المغربية. وبحث الاجتماع مواجهة الحروب غير التقليدية وتقارير أعدها ممثلو رؤساء هيئات التدريب …




 رؤساء هيئات تدريب الجيوش العربية في صورة جماعية (جامعة الدول العربية)


انطلقت أعمال اجتماع رؤساء هيئات التدريب في القوات المسلحة العربية، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ويبحث على مدار 5 أيام أنسب أسلوب لمواجهة الحروب غير التقليدية، حيث سلم رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة المصرية اللواء أركان حرب ناصر العاصي، رئاسة الاجتماع إلى المملكة المغربية.

وبحث الاجتماع مواجهة الحروب غير التقليدية وتقارير أعدها ممثلو رؤساء هيئات التدريب في اجتماعهم التمهيدي السابق، بحضور الأمين العام المساعد لشؤون قطاع الشئون العربية والأمن القومي العربي خليل الزوادي.

وقال الأمين العام المساعد للجامعة العربية خليل إبراهيم الذوادي، إن أعمال الندوة العسكرية العربية تدرس أنسب أسلوب التدريب على مجابهة الحروب غير التقليدية، وستساهم في تحقيق وجه من أوجه التنسيق والتكامل وبلوغ الأهداف المنشودة لتنسيق العمل المشترك بين القوات المسلحة العربية.

وشدد الذوادي على ضرورة الاستفادة من الأساليب والطرق لمواجهة هذه الحروب، التي تكون فيها الأهداف العسكرية سرية وغير واضحة المعالم، ما يُصعب مهمة القوات المسلحة العربية في مواجهتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً