اناقة

موديلات ساعات تليق باحتفالات نهاية العام

موديلات ساعات تليق باحتفالات نهاية العام

أشكال جديدة وغنيّة أتحفتنا بها الدور العالمية، سواء من حيث حركتها أو المواد المصنوعة منها. وتعتبر الساعة، بالطبع، إكسسواراً أساسياً في خزانة كل سيدة. فهي لا تكمّل الإطلالة أو تزيدها أناقة فحسب، إنما أيضاً تعتبر حاجة ضرورية لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها. تتنوع تصاميم الساعات بين المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر وبين المصنوعة من…

أشكال جديدة وغنيّة أتحفتنا بها الدور العالمية، سواء من حيث حركتها أو المواد المصنوعة منها. وتعتبر الساعة، بالطبع، إكسسواراً أساسياً في خزانة كل سيدة. فهي لا تكمّل الإطلالة أو تزيدها أناقة فحسب، إنما أيضاً تعتبر حاجة ضرورية لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها.

هاري وينستون

تتنوع تصاميم الساعات بين المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر وبين المصنوعة من الفولاذ الصلب. ومنها ما يكون مرفقاً بسوار من الجلد الطبيعي أو الساتان أو الفولاذ.. كما أنها تتنوع في حركتها حيث نجد ساعات أوتوماتيكية الحركة وأخرى يدوية.. ولكن مهما اختلف نوع الساعة وتصميمها، تبقى أساساً في منح إطلالتك الكثير من الفخامة والتألق.

لونجين

ولنهاية العام الجاري، ومع تضافر المناسبات والاحتفالات، لا بد من ان تختاري ساعة فاخرة تتألقين بها في إطلالاتك. ومن أهم وأشهر دور الساعات العالمية، اخترنا لك موديلات ساعة تحمل الكثير من الترف في تصاميمها.

باتيك فيليب

8 موديلات ساعات اخترناها لك من توقيع أهم دور الساعات العالمية، نسّقي ساعة اليد التي تناسب إطلالاتك في أهم المناسبات.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً