سيف بن زايد: إيجابية الإمارات المستلهمة من قيادتها وضعتها في المركز الأول

سيف بن زايد: إيجابية الإمارات المستلهمة من قيادتها وضعتها في المركز الأول

قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، في كلمته خلال افتتاح اجتماع الجمعية العمومية الـ87 للإنتربول، إن “الإمارات، تسعى دائماً بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على أن تكون الدولة رقم واحد، وهو ما تم تحقيقه فعلاً في عدة مجالات مجتمعية وسياحية واقتصادية وسياسية وغيرها”. وأضاف أن…




الشيخ سيف بن زايد (تويتر)


قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، في كلمته خلال افتتاح اجتماع الجمعية العمومية الـ87 للإنتربول، إن “الإمارات، تسعى دائماً بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على أن تكون الدولة رقم واحد، وهو ما تم تحقيقه فعلاً في عدة مجالات مجتمعية وسياحية واقتصادية وسياسية وغيرها”.

وأضاف أن “الفكرة الجوهرية التي تعمل بها حكومة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هي نشر الروح الإيجابية داخل وخارج الإمارات في الإدارة الحكومية ونقل المعرفة بأوسع مجالاتها”.

وأشار إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أطلق أكبر مشروع عالمي لتشجيع الطلاب على القراءة، وذلك بهدف خلق أجيال حول العالم متسلحة بالمعرفة والاطلاع والثقافة.

وأوضح أن ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اهتم ببناء أمن المجتمع وتمكين الشباب للحفاظ على مكتسبات الوطن، من خلال التسلح بالعلم والمعرفة والثقافة وقيم العمل.

وتابع “إن إيجابية الإمارات المستلهمة من قيادتها، هي ما وضعت بلادنا في المركز الأول عالمياً كأكبر جهة مانحة للمساعدات الخارجية في العالم قياساً لدخلها القومي، وبتوجيهات قيادتها الحكيمة اهتمت المؤسسات الحكومية في الدولة بتطوير التعاون مع منظمة الإنتربول والدول الأعضاء فيها، للمساهمة مع شركائنا في الحفاظ على الأمن والاستقرار العالمي، وتعزيز جهود الابتكار والتطوير، ودعم مشاريع المنظمة في مختلف دول العالم”.

وأضاف “دعمت الإمارات بلادنا وشركاءنا الدوليين بقوة، الحرب العالمية على الإرهاب، وستبقى كذلك حتى يتم اجتثاث هذه الآفة من جذورها، ومن يقف خلفها ويدعمها، مهما صغر حجمه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً