سامسونج تقدم هاتف Galaxy Note 10 مع شاشة 6.66 إنش بدقة 4K

سامسونج تقدم هاتف Galaxy Note 10 مع شاشة 6.66 إنش بدقة 4K

تستعد شركة سامسونج لجلب جودة عرض 4K في الإصدار المقبل من هواتف Note، كما يأتي هاتف Galaxy Note 10 وفقاً للتسريبات بحجم 6.66 إنش في الشاشة.

تستعد شركة سامسونج لجلب جودة عرض 4K في الإصدار المقبل من هواتف Note، كما يأتي هاتف Galaxy Note 10 وفقاً للتسريبات بحجم 6.66 إنش في الشاشة.

aligncenter size-full wp-image-217871

يتجه عمالقة تصنيع الهاتف لتحسين مواصفات الكاميرة وجودة العرض في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، وسامسونج لديها خطط كبيرة لإصدارات العام المقبل من الهواتف الذكية.

وفقاً لأحدث التسريبات التي نشرت اليوم في كوريا الجنوبية، فإن العملاق الكوري تقدم الإصدار القادم من سلسة Note مع شاشة بحجم 6.66 إنش كما يضم هاتف Galaxy Note 10 جودة عرض مميزة بدقة 4K.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy Note 10 يعرف الآن برمز DaVinci، حيث من المقرر أن يضم الإصدار الخاص بأسواق الولايات المتحدة رقاقة معالج Snapdragon 8150 من كوالكوم.

أيضاً من المتوقع أن يدعم هاتف Galaxy Note 10 شبكات الجيل الخامس للمحمول، كما يضم إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

يذكر أنه وفقاً للجدول الزمني لإطلاق إصدارات سامسونج من الهواتف الذكية، من المتوقع أن ينطلق هاتف Galaxy Note 10 في منتصف عام 2019، لينضم إلى إصدارات العام المقبل من هواتف العملاق الكوري من هاتف القابل للطي Galaxy F، وهواتف Galaxy S 10.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً