شرطة أبوظبي تستقبل العُمانيين بالمطار والمنافذ الحدودية بالورود والأعلام

شرطة أبوظبي تستقبل العُمانيين بالمطار والمنافذ الحدودية بالورود والأعلام

استقبلت شرطة أبوظبي، العُمانيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بالورود وأعلام عُمان، ابتهاجاً بذكرى اليوم الوطني الـ48 للسلطنة. ورحب الضباط والأفراد في منافذ خطم الشكلة ومزيد والمضيف بالقادمين من العُمانيين، وشارك أصحاب الهمم بتوزيع الأعلام والورود وبطاقات التهنئة وكوبونات التسوق عليهم فور وصولهم عبر تلك المنافذ.وعبر القادمون إلى مطار أبوظبي الدولي والمنافذ البرية في الإمارة عن …





استقبلت شرطة أبوظبي، العُمانيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بالورود وأعلام عُمان، ابتهاجاً بذكرى اليوم الوطني الـ48 للسلطنة.

ورحب الضباط والأفراد في منافذ خطم الشكلة ومزيد والمضيف بالقادمين من العُمانيين، وشارك أصحاب الهمم بتوزيع الأعلام والورود وبطاقات التهنئة وكوبونات التسوق عليهم فور وصولهم عبر تلك المنافذ.

وعبر القادمون إلى مطار أبوظبي الدولي والمنافذ البرية في الإمارة عن بهجتهم وسعادتهم الغامرة بهذه المناسبة، مثمنين عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين.

وشارك في تنفيذ الاحتفالية مديرية شرطة العين بقطاع الأمن الجنائي، وإدارة شرطة أمن مطار أبوظبي الدولي بقطاع شؤون الأمن والمنافذ، وإدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات، والشركاء الاستراتيجيون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً