آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

عثرت امرأة على 36 ألف دولار في أريكة منزلها.

وفوجئت المرأة الأمريكية، التي تعيش في كاليفورنيا، بالمبلغ مخبأ داخل أريكة حصلت عليها من شخص غريب اضطر إلى عرضها عبر أحد مواقع التسوق المجانية، بعد وفاة أحد أفراد أسرته، حسبما أفاد موقع «الشرق الأوسط» نقلاً عن شبكة «فوكس نيوز»

وقالت فيكي أومودو، المقيمة في مقاطعة سان برناردينو، إنها كانت تبحث في موقع «كريغزلست» لشراء أثاث لمنزلها الجديد، قبل أن تختار بعض القطع التي كان شخص ما يتنازل عنها مجاناً.

وبعد تسلم الأريكة، اكتشفت أومودو وجود المبلغ داخلها، وأبلغت الأسرة بالعثور على النقود مخبأة تحت وسادة.

وأضافت: «تخيلت للوهلة الأولى أنها وسيلة للتحايل، قبل أن أكتشف حقيقة الأمر، وأتواصل مع صاحب الأريكة لإعادة المبلغ له».

وتسلمت الأسرة المبلغ المفقود، وأعطوا لأومودو 2200 دولار تقديراً لجهودها في العثور على المبلغ وإعادته إليهم.

وأكدت الأسرة أنها غير متأكدة من سبب وجود هذا القدر الكبير من النقود في الأريكة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-05-1.4450116

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single