“فنادق جنة” تحصد 9 جوائز ضمن هوت غرانديور الفندقية العالمية 2018

“فنادق جنة” تحصد 9 جوائز ضمن هوت غرانديور الفندقية العالمية 2018

فازت فنادق جنة الاماراتية في ابوظبي ودبي ورأس الخيمة بتسعة جوائز مرموقة خلال حفل جوائز “هوت غرانديور الفندقية العالمية 2018″، حيث حصلت فنادق كل من جنة برج السراب، وجنة بلايس دبي مارينا، وجنة مارينا باي سويت، ومنتجع وفلل جنة رأس الخيمة، على لقب أفضل مجموعة فنادق، وأفضل فندق صديق للبيئة، وأفضل فنادق المدن. كما حازت على لقب…

ff-og-image-inserted

فازت فنادق جنة الاماراتية في ابوظبي ودبي ورأس الخيمة بتسعة جوائز مرموقة خلال حفل جوائز “هوت غرانديور الفندقية العالمية 2018″، حيث حصلت فنادق كل من جنة برج السراب، وجنة بلايس دبي مارينا، وجنة مارينا باي سويت، ومنتجع وفلل جنة رأس الخيمة، على لقب أفضل مجموعة فنادق، وأفضل فندق صديق للبيئة، وأفضل فنادق المدن.

كما حازت على لقب أفضل المساكن الفندقية، وأفضل منتجع شاطئي، وأفضل المنتجعات المؤلفة من فلل في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى لقب أفضل الشقق الفندقية خدمةً، وأفضل الفنادق إطلالةً في الشرق الأوسط على التوالي.

وتختص جوائز “هوت غرانديور الفندقية العالمية 2018 “، بتقدير المنشآت والجهات العاملة في مجال الضيافة وفقًا لأدائها، وجودة التجارب والخدمات التي تمنحها لضيوفها، وذلك عبر 90 فئة مختلفة.

وقد ضم هذا الحفل السنوي مئات الشخصيات الرائدة في هذا المجال من 72 دولة، ومن ضمنهم السيد ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب، وعدد من كبار ممثلي المجموعة.

وقال السيد ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب وجنه منتجع وفلل راس الخيمه: “نحن في غاية السعادة لحصولنا على هذه الجوائز خلال حفل جوائز هوت غرانديور الفندقية العالمية لهذا العام. إذ يعكس هذا التكريم ردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها من ضيوفنا على الدوام في مختلف فنادق المجموعة”.

وأكد ان هذه الإنجازات هي حصيلة جهود فريق عملنا وعمله الجاد والمتفاني لمنح الضيوف أفضل التجارب الممكنة المعبرة عن التراث والثقافة والمحلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً