سمية الخشاب : هكذا أتعامل مع مروجي الشائعات.. وأحمد سعد سبب حماسي للغناء

سمية الخشاب : هكذا أتعامل مع مروجي الشائعات.. وأحمد سعد سبب حماسي للغناء

أبدت الفنانة سمية الخشاب سعادة بالغة إزاء ردود الفعل عن أغنيتها الجديدة “قلبي يا ناس”، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، مؤكدة أن الأغنية أبكت عدداً من المقربين منها، لأن حالة نكران الجميل أصبحت منتشرة حالياً، بحسب قولها. وكشفت الخشاب في حوارها مع 24 عن إسهامات زوجها المطرب أحمد سعد في أغنيتها الجديدة، وسبب ظهورها…




سمية الخشاب (أرشيف)


أبدت الفنانة سمية الخشاب سعادة بالغة إزاء ردود الفعل عن أغنيتها الجديدة “قلبي يا ناس”، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، مؤكدة أن الأغنية أبكت عدداً من المقربين منها، لأن حالة نكران الجميل أصبحت منتشرة حالياً، بحسب قولها.

وكشفت الخشاب في حوارها مع 24 عن إسهامات زوجها المطرب أحمد سعد في أغنيتها الجديدة، وسبب ظهورها مغمضة العينين في الصور المرفقة مع الأغنية، وأعلنت عن استعدادها لتقديم أغنية مشتركة مع أحمد سعد، وأوضحت كيفية تعاملها مع الشائعات التي تطاردها من حين لآخر.

كيف تابعتِ ردود الفعل إزاء أغنيتك الجديدة “قلبي يا ناس”؟
ردود الفعل أكثر من جيدة، لأن الأغنية مست قلوب الناس، بل وأبكتهم بحسب التعليقات الواردة، وأرجع نجاحها إلى صدقي في أدائها عند تسجيلها، لاسيما أن كلماتها معبرة عن حال الدنيا بشكل عام.

اختيارك لفكرة نكران الجميل جاء نتاج مرورك بتجربة شخصية شبيهة بحالة الأغنية أم لأسباب أخرى؟
تراكمات الحياة كانت وراء هذا الاختيار، خاصة وأن حال البشر يشبه الأغنية، وأؤكد مجدداً أنها أبكت الكثيرين عند سماعهم لها، منهم علي سبيل الذكر لا الحصر، أبناء عماتي وخالاتي وأصدقائي المقربين، ولن أنسى رسالة ابنة خالتي لوالدتي حين قالت لها: “أنا تعبت جداً من الأغنية، وافتكرت أمي الله يرحمها، والناس اللي مضايقاني، والصعوبات اللي قابلتها في حياتي”.

وما إسهامات زوجك المطرب أحمد سعد في هذه الأغنية؟
“أحمد” حمسني للعودة إلى الغناء مجدداً، وبدوره هاتف الشاعر هشام صادق بعد أن راودتني فكرة الأغنية، وهو دائماً ما يشحذ هممي، لأنه مُعجب بإمكانياتي الصوتية، ويري أنني لم أبرزها بعد، وأنا أتفق معه في وجهة نظره.

ألا تفكران في تقديم أغنية مشتركة معاً؟
هناك مشروع لأغنية بطريقة “الدويتو”، ونعمل على تنفيذها خلال الفترة الحالية، كما أستعد لتلحين أغنية له، من كلمات هشام صادق، ولكني لن أفصح عن تفاصيل بشأنها حالياً، منعاً لحرق المفاجأة كاملة.

لماذا ظهرتِ مغمضة العينين في كل الصور المرفقة مع الأغنية علي “يوتيوب”؟
“أحمد” كان يستعد لإجراء جلسة تصوير في الغردقة، وهناك عرض عليّ المصور التصوير بعدسة كاميرته، وبعد تردد استجبت لرغبته والتقطنا صوراً رائعة، حيث اخترت منها ما يناسب حالة الأغنية، التي تدور في إطار من الشجن والحزن.

علمنا إنكِ سجلتِ أغنيتك الجديدة منذ 11 شهراً.. فلماذا تأخرتِ في طرحها كل هذه الفترة؟
حالة الكسل التي تتملكني من حين لآخر، ولكن نجاح الأغنية أشعل الحماس بداخلي، لاسيما أن الإشادات لم تقتصر على المقربين مني، بل امتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقيت تعليقات عديدة منها “يلا شدي حيلك، عاوزين أغاني حلوة زي قلبي يا ناس”، ومن ثم وجدت دفعة جماهيرية تدفعني لعدم الابتعاد عن الغناء مجدداً.

معني كلامك أنكِ ستبدأين العمل علي ألبومك الجديد؟
سأكتفي بتقديم أغنيات منفردة “سنجل”، لأن الألبومات تتطلب تحضيرات خاصة، وأنا أستعد حالياً لمسلسل جديد مع المخرج جميل جميل المغازي.

ماذا عن تفاصيل مشروعك التليفزيوني؟
نجري جلسات تحضيرية بشأنه، ولكننا لم نتعاقد مع أي شركة إنتاج، إلا أننا اخترنا فكرة تدور في إطار بوليسي تشويقي، وأعتقد أنها ستكون مختلفة تماماً عن أعمالي السابقة.

أخيراً.. كيف تتعاملين مع الشائعات التي تطاردك من حين لآخر ومنها شائعة انفصالك عن أحمد سعد؟
لا أعيرها اهتماماً، فأعداء النجاح لا أشغل تفكيري بشأنهم، ويكفيني نجاحي وفرحة الناس بأعمالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً