تامر حسني: فيلم البدلة حقق أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية والعربية

تامر حسني: فيلم البدلة حقق أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية والعربية

أعرب المطرب المصري تامر حسني، عن سعادته بتحقيق فيلمه الأخير “البدلة” لإيرادات استثنائية، تحدث لأول مرة في تاريخ السينما المصرية والعربية بلغت 60 مليون جنيه مصري، مشيراً إلى أن الفرحة ليست بالإيرادات بل بالإجماع الشعبي الجماهيري على الفيلم والإشادة به. وقال تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: “مساء الورد على أغلى ناس، في الحقيقة مش بحب اتكلم …




ملصق دعائي لتحقيق فيلم البدلة 60 مليون جنيه إيرادات (فيس بوك)


أعرب المطرب المصري تامر حسني، عن سعادته بتحقيق فيلمه الأخير “البدلة” لإيرادات استثنائية، تحدث لأول مرة في تاريخ السينما المصرية والعربية بلغت 60 مليون جنيه مصري، مشيراً إلى أن الفرحة ليست بالإيرادات بل بالإجماع الشعبي الجماهيري على الفيلم والإشادة به.

وقال تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: “مساء الورد على أغلى ناس، في الحقيقة مش بحب اتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي، النهاردة فيلم البدلة حقق رقم استثنائي أول مرة يحصل، الفيلم حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها”.

وأضاف الفنان المصري، “كان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلم من أحلامي لأني في الأصل مطرب، وكانت أمنيتي أحقق ده في السينما ومش فكرة إيراد على قد ما هو إجماع شعبي وجماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به وثانياً لأنه فكرتي، وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم، والروح الجميلة الطيبة اللي كانت بينا هي السبب في ده”.

وتابع تامر حسني: “فرحتي الثانية لأن السنة دي ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات، الحمدلله، أما عن فرحة عمري الكبيرة بالنسبة ليا إن 2018 السنه اللي شفت فيها ابني آدم، ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لأخواته ويحميكم ويسعدكم انتم وأخواتكم وأولادكم وأبائكم”.

يُذكر أن فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً