الجيش اليمني: مقتل عشرات الحوثيين بينهم 4 قيادات بارزة في معارك بصعدة

الجيش اليمني: مقتل عشرات الحوثيين بينهم 4 قيادات بارزة في معارك بصعدة

أعلن قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، أن أكثر من 40 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية لقوا حتفهم خلال الـ48 ساعة الماضية. وأضاف الحارثي، وفقاً للمركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية: “أن من بين القتلى 4 قيادات بارزة، بالإضافة إلى سقوط عدد من الجرحى خلال المعارك التي دارت بمحيط مركز مديرية باقم شمالي غرب صعدة”.وأوضح أن قوات الجيش الوطني …




أفراد من قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


أعلن قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، أن أكثر من 40 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية لقوا حتفهم خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأضاف الحارثي، وفقاً للمركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية: “أن من بين القتلى 4 قيادات بارزة، بالإضافة إلى سقوط عدد من الجرحى خلال المعارك التي دارت بمحيط مركز مديرية باقم شمالي غرب صعدة”.

وأوضح أن قوات الجيش الوطني تواصل استنزاف مليشيات الحوثي في معارك ضارية بمحيط مركز مديرية باقم، مشيداً “بالدور الفاعل لطيران التحالف العربي، وبالأخص طائرات الاباتشي”.

ودعا الحارثي أبناء القبائل بمحافظة صعدة والمحافظات المجاورة “بعدم الزج بأبنائهم في معارك خاسرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية”.

وصعدت قوات الجيش عمليتها العسكرية في محافظة صعدة منذ مطلع الشهر الجاري، محققة تقدماً كبيراً في المحافظة التي تعد المعقل الرئيسي للانقلابيين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً