بالفيديو: طرح برومو فيلم “لا أحد هناك”

بالفيديو: طرح برومو فيلم “لا أحد هناك”

طرح الممثل المصري الشاب أحمد مجدي البرومو الرسمي لفيلمه “لا أحد هناك”، الذي قام بإخراجه، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك. ومن المقررعرض فيلم “لا أحد هناك” لأول مرة في الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.ويعد “لا أحد هناك” أول فيلم روائي طويل لأحمد مجدي، بعد إخراجه لـ 3 أفلام قصيرة ووثائقية، بجانب نجاحه في مجال التمثيل.وتدور …





طرح الممثل المصري الشاب أحمد مجدي البرومو الرسمي لفيلمه “لا أحد هناك”، الذي قام بإخراجه، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

ومن المقررعرض فيلم “لا أحد هناك” لأول مرة في الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ويعد “لا أحد هناك” أول فيلم روائي طويل لأحمد مجدي، بعد إخراجه لـ 3 أفلام قصيرة ووثائقية، بجانب نجاحه في مجال التمثيل.

وتدور أحداث الفيلم في شوارع المدينة الخالية سوى من أشباحها، حيث يجد أحمد نفسه تائهاً بلا إيمان، ولكن الليلة يجب عليه مساعدة فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض، ولجلب المبلغ المطلوب يتورط من مجموعة تقودهم فتاة أخرى تود كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.

فيلم “لا أحد هناك” سيناريو وإخراج أحمد مجدي، ومن بطولة مجموعة من الممثلين الشباب منهم: عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدى، محمد البدوى وأسامة جاويش.

يذكر أن فيلم “لا أحد هناك” حصل على منحة آفاق للدعم من الصندوق العربي للثقافة والفنون، ومنحة صندوق دعم الأفلام سند من مهرجان أبوظبي السينمائي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً