القنصل البريطاني يشيد بـ«إسعاف دبي»

القنصل البريطاني يشيد بـ«إسعاف دبي»

تقدم أندرو جاكسون، القنصل البريطاني في دبي والإمارات الشمالية، بالشكر إلى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، على دعمها وتغطيتها الحيوية للفعاليات والمناسبات التي تنظمها القنصلية في دبي. مؤكداً أن المسعفين وفنيي الطب الطارئ بذلوا جهداً رائعاً وعملاً مبهراً في تأمين الحاضرين والزوار، خلال الأحداث التي دعيت إليها المؤسسة.جاء ذلك، خلال زيارة جاكسون إلى المؤسسة الأسبوع الماضي، وأثناء اجتماعه إلى …

emaratyah

تقدم أندرو جاكسون، القنصل البريطاني في دبي والإمارات الشمالية، بالشكر إلى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، على دعمها وتغطيتها الحيوية للفعاليات والمناسبات التي تنظمها القنصلية في دبي. مؤكداً أن المسعفين وفنيي الطب الطارئ بذلوا جهداً رائعاً وعملاً مبهراً في تأمين الحاضرين والزوار، خلال الأحداث التي دعيت إليها المؤسسة.
جاء ذلك، خلال زيارة جاكسون إلى المؤسسة الأسبوع الماضي، وأثناء اجتماعه إلى خليفة الدراي، المدير التنفيذي، وكبار المسؤولين، حيث سلم الدراي شهادة تثني على خدمات المؤسسة الكبيرة في تأمين الأحداث والفعاليات التي ترعاها القنصلية.
واطلع القنصل البريطاني،على أفضل الممارسات والمبادرات التي تتبناها المؤسسة، وتفقد المركبات الحديثة، وتعرف إلى الخدمات التخصصية التي تقدمها لخدمة المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً