الإمارات تشارك عمان والبحرين احتفالاتهما بيومهما الوطني

الإمارات تشارك عمان والبحرين احتفالاتهما بيومهما الوطني

استقبل فريق (هويتي) في مطارات دبي، الزوار العمانيين القادمين إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي، بمناسبة احتفالات سلطنة عمان باليوم الوطني الذي يصادف يوم الأحد المقبل 18 نوفمبر/‏‏‏تشرين الثاني الجاري. وقدَّم أعضاء الفريق الذي يضم ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين، الورود والحلوى والأعلام العمانية للقادمين العمانيين عربون محبة وتقدير. وقال أحمد الخياط نائب الرئيس – التميز والأجندة الوطنية التابعة…

emaratyah
استقبل فريق (هويتي) في مطارات دبي، الزوار العمانيين القادمين إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي، بمناسبة احتفالات سلطنة عمان باليوم الوطني الذي يصادف يوم الأحد المقبل 18 نوفمبر/‏‏‏تشرين الثاني الجاري.
وقدَّم أعضاء الفريق الذي يضم ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين، الورود والحلوى والأعلام العمانية للقادمين العمانيين عربون محبة وتقدير.
وقال أحمد الخياط نائب الرئيس – التميز والأجندة الوطنية التابعة لوحدة الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي: «إنها مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا، ومظاهر الحفاوة في استقبالنا للأخوة العمانيين، نابعة من العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين».
وزار وفد من مراكز أبوظبي الجمركية البرية في مدينة العين، مراكز الشرطة التابعة لسلطنة عمان، لتهنئتهم بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لسلطنة عمان الشقيقة.
وتحتفل القصباء وجزيرة العلم في الشارقة باليوم الوطني لسلطنة عمان الذي يصادف يوم الأحد المقبل، وذلك على مدى ثلاثة أيام، حيث تقام الاحتفالات في القصباء يوم غد السبت من الساعة 4:00 إلى 7:00 مساءً، وفي جزيرة العلم من الساعة 8:00 إلى 10:00 مساءً.
وتشمل الاحتفالات أنشطة عدة، من بينها تزيين القصباء وجزيرة العلم بالعلمين الإماراتي والعماني، بجانب تقديم سلسلة عروض لفرقة الرقص العماني الفولكلوري.
كما تحتفل القصباء وجزيرة العلم باليوم الوطني لمملكة البحرين، الذي يصادف يوم الأحد 16 ديسمبر/‏‏‏كانون الأول المقبل.
وقالت خلود سالم الجنيبي، مديرة القصباء وجزيرة العلم: تسهم الوجهات السياحية في الشارقة، ومنها القصباء وجزيرة العلم، في تعميق أواصر الأخوة مع الأشقاء الخليجيين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً