تعرف على أهم المعالم السياحية في ميدستون، المملكة المتحدة

تعرف على أهم المعالم السياحية في ميدستون، المملكة المتحدة

تعتبر ميدستون واحدة من الجواهر المختبئة في جنوب إنجلترا والتي لا يعرف عنها الكثيرون، وهي تقع على بعد 52 كيلومترًا جنوب شرق لندن، وتعد المركز التجاري والتاريخي لمقاطعة كينت، وتحتضن هذه المدينة الخضراء الكثير معالم الجذب المناسبة للعائلات مع المساحات الخضراء الواسعة والمتنزهات الترفيهية فضلاً عن قلعة ليدز التي تعد واحدة من أروع القلاع في العالم، والعديد من المتاحف والمعارض الرائعة…

تعتبر ميدستون واحدة من الجواهر المختبئة في جنوب إنجلترا والتي لا يعرف عنها الكثيرون، وهي تقع على بعد 52 كيلومترًا جنوب شرق لندن، وتعد المركز التجاري والتاريخي لمقاطعة كينت، وتحتضن هذه المدينة الخضراء الكثير معالم الجذب المناسبة للعائلات مع المساحات الخضراء الواسعة والمتنزهات الترفيهية فضلاً عن قلعة ليدز التي تعد واحدة من أروع القلاع في العالم، والعديد من المتاحف والمعارض الرائعة.

  • حجز فنادق ميدستون عبر بوكينج

أفضل مناطق الجذب السياحي في ميدستون

1- متحف ميدستون ومعرض الفنون

aligncenter size-full wp-image-223524

يقع متحف ميدستون في قصر شيلنجتون السابق، وهو منزل إليزابيثي تم الانتهاء منه في عام 1577، وقد افتتح المتحف في عام 1858 عندما تبرع توماس تشارلز بمجموعته من الفنون والقطع الأثرية، ويمتلك المتحف واحدة من أكبر المجموعات في كينت مع أكثر من 600 ألف قطعة أثرية، من بينها مومياء مصرية عمرها 2700 عام وأحافير تعود إلى 145 مليون سنة.

  • طالع أيضاً.. بالصور.. جولة بين أجمل قلاع بريطانيا التاريخية

2- قلعة ليدز

aligncenter size-full wp-image-223521

تطفو قلعة ليدز التي توصف بأنها أجمل قلعة في العالم على جزيرتين وسط البحيرة، وقد بنيت القلعة في عام 1119 وكانت مقراً لستة من ملكات إنجلترا في القرون الوسطى بما في ذلك كاثرين أراغون زوجة هنري الثامن، بينما كانت إليزابيث الأولى مسجونة هنا لفترة من الزمن قبل تتويجها، وفي الآونة الأخيرة على الرغم من أنها أصبحت واحدة من المباني التاريخية الأكثر زيارة في بريطانيا مع أكثر من نصف مليون زائر كل عام.

هناك الكثير الأماكن التي يمكن للزوار استكشافها في القلعة بما في ذلك 500 فدان من الأراضي، ومتاهة تخفي مغارة سرية، ومسرح مفتوح في الهواء الطلق يعرض مسرحيات شكسبير وعروض الأوبرا والسيرك، وعروض الصيد بالصقور، وركوب القوارب والقطار.

3- حديقة موت

aligncenter size-full wp-image-223518

تعتبر حديقة موت واحدة من أفضل الحدائق الحضرية في إنجلترا، وهي حائزة على جائزة العلم الأخضر، وتغطي مساحة 440 فدانًا من الغابات والمروج على ضفاف البحيرة بجوار مركز المدينة مباشرةً، وتوفر الحديقة للزوار الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك ملاعب وسكة حديدية مصغرة ومركز ترفيهي وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق، فضلاً عن الرياضات المائية التي توفرها البحيرة.

4- ستونايكر

aligncenter size-full wp-image-223520

تم بناء هذا المنزل الريفي الخلاب في القرن الـ15، وأصبح من مواقع التراث العالمي عام 1952، ويعتبر هذا المبنى ذو الجدران الخارجية نصف الخشبية منزلًا خاصًا، ولكنه مفتوح للزوار في يوم السبت خلال فصلي الربيع والصيف، ومازال المنزل يحتفظ بأثاثه الأصلي بالإضافة إلى الأعمال المعدنية والزخرفية والزجاجية.

5- كوبتري مانور بارك

aligncenter size-full wp-image-223523

تأسس هذا المتنزه الواسع الذي تبلغ مساحته 50 فدانًا خلال السبعينات في موقع حديقة حيوان مايدستون القديمة التي أغلقت في عام 1959، ويروي مركز الزوار قصة حديقة الحيوانات ومالكها عمدة مدينة ميدستون السير جارارد تيروت دريك، كما تم تصميم منطقة لعب الأطفال كحديقة حيوان، وتحتضن كوبتري مانور بارك 600 نوع مختلف من الأشجار.

6- حياة كينت

aligncenter size-full wp-image-223519

عندما توفى السير جارارد تيروت دريك في الستينات من القرن الماضي ترك للمدينة متنزه كوبتري مانور بارك والمزرعة المجاورة له، وقد تحولت هذه المزرعة في الثمانينيات إلى متحفًا مفتوحًا يعرض الحياة الريفية في كينت وأساليب الزراعة والرعي، وقد تم نقل عدداً من المباني القديمة إلى المزرعة منها قاعة القرية وكنيسة صغيرة وورشة حدادة، كما تضم هذه المزرعة العاملة العديد من الماعز والخيول والأغنام والأبقار.

7- كنيسة جميع القديسين

aligncenter size-full wp-image-223522

شيدت كنيسة جميع القديسين في نهاية القرن الـ14 من قبل رئيس أساقفة كانتربري وليام كورتيناي، وتعتبر هذه الكنيسة الابرشية من أفضل الأمثلة المعمارية القوطية في المقاطعة، وتحتوي الكنيسة على نصب تذكاري من القرن الـ15 على الجانب الجنوبي من الصحن، وتتزين أكشاك الجوقة بمنحوتات غريبة.

  • شاهد كذلك.. بالصور.. تعرف على أجمل حدائق المملكة المتحدة

8- منتزه تيستون بريدج الريفي

aligncenter size-full wp-image-223525

تبلغ مساحة منتزه تيستون بريدج الريفي 32 فدانًا من المروج الخصبة على ضفاف النهر، وقد سمي المنتزه نسبة إلى جسر تيستون الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ14، والذي يجذب هواة صيد الأسماك مع مخزون وفير من أنواع الأسماك المختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً