الآلاف يتظاهرون في كوباني تنديداً بالتهديدات التركية

الآلاف يتظاهرون في كوباني تنديداً بالتهديدات التركية

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان اليوم الخميس، خروج الآلاف من السوريين في مظاهرة بمدينة عين العرب “كوباني”، بريف حلب، وذلك تنديداً بالتهديدات التركية الأخيرة، حول شن هجوم شرق نهر الفرات. وقال المرصد، إن “نحو 10 آلاف من سكان عين العرب ومن مهجري عفرين، خرجوا في مظاهرة تنديداً واستنكاراً للتهديدات التركية بتنفيذ عملية عسكرية ضمن شريط…




جانب من التظاهرات (المرصد)


أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان اليوم الخميس، خروج الآلاف من السوريين في مظاهرة بمدينة عين العرب “كوباني”، بريف حلب، وذلك تنديداً بالتهديدات التركية الأخيرة، حول شن هجوم شرق نهر الفرات.

وقال المرصد، إن “نحو 10 آلاف من سكان عين العرب ومن مهجري عفرين، خرجوا في مظاهرة تنديداً واستنكاراً للتهديدات التركية بتنفيذ عملية عسكرية ضمن شريط ما بين النهرين في الشمال السوري، والذي يمتد من الضفة الشرقية لنهر الفرات حتى الضفة الغربية لنهر دجلة”.
وكان المرصد ذكر في وقت سابق، أن “وفداً فرنسياً وأمريكياً زار منطقة عين عيسى للاجتماع بقيادة قوات سوريا الديمقراطية، والتباحث حول مصير شرق الفرات، في ظل التهديدات التركية والتلويح التركي بعملية عسكرية ضد شرق الفرات، ومن المرتقب أن يخرج الطرفان بتفاهمات جديدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً