البرلمان العربي يرحب بالبيان الصادر عن النائب العام بشأن قضية خاشقجي

البرلمان العربي يرحب بالبيان الصادر عن النائب العام بشأن قضية خاشقجي

رحب البرلمان العربي، بالبيان الصادر اليوم الخميس، عن النائب العام السعودي بشأن قضية مقتل الكاتب الصحافي جمال خاشقجي، والذي تضمن بشكل شفاف ما توصلت إليه نتائج التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في المملكة مع المتهمين والموقوفين على ذمة التحقيق في القضية. وقال رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، في بيان، إن “بيان النائب العام جاء ليؤكد…




رئيس البرلمان الرعبي مشعل بن فهم السلمي (أرشيف)


رحب البرلمان العربي، بالبيان الصادر اليوم الخميس، عن النائب العام السعودي بشأن قضية مقتل الكاتب الصحافي جمال خاشقجي، والذي تضمن بشكل شفاف ما توصلت إليه نتائج التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في المملكة مع المتهمين والموقوفين على ذمة التحقيق في القضية.

وقال رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، في بيان، إن “بيان النائب العام جاء ليؤكد التزام قيادة المملكة بإرساء العدل والتوصل إلى حقيقة ملابسات هذا الحادث الأليم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومحاسبة الأشخاص المتورطين فيه”.

وأكد رئيس البرلمان العربي، مجدداً، تضامن البرلمان التام مع المملكة ضد كل من يحاول استغلال هذه القضية وتسييسها للمساس بسُمعة ومكانة دولة كبيرة ومحورية في العالم العربي والإسلامي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً