بالفيديو: نتفليكس تطرح الفيديو الدعائي الأول لفيلم جنيفر أنيستون “Dumplin”

بالفيديو: نتفليكس تطرح الفيديو الدعائي الأول لفيلم جنيفر أنيستون “Dumplin”

embedded content طرحت شبكة نتفليكس الإعلان الدعائي الأول لفيلم الدراما الموسيقي “ديمبلن” للنجمة الأمريكية جنيفر أنيستون والذي تشارك من خلاله بالغناء والتمثيل، بدور أحد أعضاء لجنة تحكيم في برنامج مسابقات خاص بملكات الجمال. ولا تعد تلك المرة الأولى التي تشارك فيها أنيستون بالغناء في أحد أفلامها، حيث شاركت مسبقاً بالغناء في فيلم “الكعكة” عام 2014.تدور قصة الفيلم المقتبس من …





طرحت شبكة نتفليكس الإعلان الدعائي الأول لفيلم الدراما الموسيقي “ديمبلن” للنجمة الأمريكية جنيفر أنيستون والذي تشارك من خلاله بالغناء والتمثيل، بدور أحد أعضاء لجنة تحكيم في برنامج مسابقات خاص بملكات الجمال.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تشارك فيها أنيستون بالغناء في أحد أفلامها، حيث شاركت مسبقاً بالغناء في فيلم “الكعكة” عام 2014.

تدور قصة الفيلم المقتبس من كتاب بنفس الاسم للكاتبة الشابة جولي ميرفي، حول فتاة مراهقة سمينة تدعى “ويلودين”، والتي تعاني من تعليقات أصدقائها وسخريتهم بسبب وزنها الزائد، ومقارنتها بوالدتها خاصة أنها ملكة جمال، فيما تشعر هي بالرضا والارتياح مع جسمها، حتى تقرر المشاركة في مسابقة ملكات الجمال، التي ترأس والدتها لجنة تحكيمها، كنوع من الاعتراض ومحاولة لتغيير معايير الجمال لدى المتسابقين.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم على شبكة نتفليكس و في بعض صالات العرض السينمائي يوم 7 ديسمبر (كانون الأول) القادم، يشارك في بطولة الفيلم النجمة الأمريكية دوف كاميرون والتي تميزت بأدوارها التمثيلية في ديزني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً