كاني ويست ومارك زوكربيرغ يجتمعان سوياً ومغردون يتساءلون عن السبب

كاني ويست ومارك زوكربيرغ يجتمعان سوياً ومغردون يتساءلون عن السبب

أثارت الصورة التي نشرها مغني الراب الأمريكي كاني ويست مع مؤسس شركة فيس بوك مارك زوكيربيرغ، موجة من التعليقات والتساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول السبب الذي جمعهما سوياً، لاسيما بعد حملة الانتقادات الجماهيرية الشرسة التي طالت كلاهما في الفترة الأخيرة بسبب تأييدهما للرئيس دونالد ترامب. نشر كاني ويست عبر حسابه على تويتر صورة تجمعه مع عدد …




كاني ويست ومارك زوكيربيرغ (تويتر)


أثارت الصورة التي نشرها مغني الراب الأمريكي كاني ويست مع مؤسس شركة فيس بوك مارك زوكيربيرغ، موجة من التعليقات والتساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول السبب الذي جمعهما سوياً، لاسيما بعد حملة الانتقادات الجماهيرية الشرسة التي طالت كلاهما في الفترة الأخيرة بسبب تأييدهما للرئيس دونالد ترامب.

نشر كاني ويست عبر حسابه على تويتر صورة تجمعه مع عدد من الأشخاص من بينهم مارك زوكيربيرغ، معلقاً: “نحن نغني كاريوكي باكستريت بويز “We Want it that way”، حيث تفاعل العديد من المغردين مطالبين بنشر مقطع صوتي أو فيديو، مشيرين أنه بحسب قوانين الإنترنت فإنه لا يمكن اعتبار الشيء حقيقياً، ما لم يتم توثيقه بفيديو”.

في المقابل تساءل العديدون حول السبب الذي يجعل كاني ويست يتفاخر بذلك الحدث عبر حسابته، مما دفع بعضهم للاعتقاد أنها ربما تكون مفاجأة ألبومه القادم، المقرر صدوره نهاية شهر نوفمبر الحالي، بتقديم ديو غنائي يجمعهما.

ويأتي ذلك بعد مطالبة كاني ويست زوكربيرغ باستثمار مبلغ مليار دولار لدعم أفكاره، وذلك في وقت سابق من عام 2016، إلا أن طبيعة كاني ويست المثيرة للجدل سترفع بورصة التكهنات قبل معرفة حقيقة الأمر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً