الجامعة العربية: الاحتلال الإسرائيلي يستهتر بإرادة المجتمع الدولية

الجامعة العربية: الاحتلال الإسرائيلي يستهتر بإرادة المجتمع الدولية

قال الأمين العام المساعد للجامعة العربية الدكتور سعيد أبو علي، إن حكومة الاحتلال تصعد من عدوانها على قطاع غزة باستخدام القوة العسكرية المفرطة، مستهينة بأرواح الأبرياء، والدمار الهائل الذي يلحق بالمؤسسات والمنازل والبني التحتية متحدية قرارات الشرعية الدولية، ومستهترة بإرادة المجتمع الدولي، في إطار حربها المستمرة على الشعب الفلسطيني. وأعرب أبو علي خلال كلمته في اجتماع الجامعة…




الجامعة العربية (أرشيف)


قال الأمين العام المساعد للجامعة العربية الدكتور سعيد أبو علي، إن حكومة الاحتلال تصعد من عدوانها على قطاع غزة باستخدام القوة العسكرية المفرطة، مستهينة بأرواح الأبرياء، والدمار الهائل الذي يلحق بالمؤسسات والمنازل والبني التحتية متحدية قرارات الشرعية الدولية، ومستهترة بإرادة المجتمع الدولي، في إطار حربها المستمرة على الشعب الفلسطيني.

وأعرب أبو علي خلال كلمته في اجتماع الجامعة العربية حول الأوضاع في غزة، عن شكره وتقديره لمواقف الدول التي أعلنت إدانتها للعدوان الإسرائيلي، مشيراً إلى أن اختصاص المجلس إدانة الاحتلال الإسرائيلي ورفض كل محاولات التهويد والقتل والاعتقال، حيث تتمادى سلطات الاحتلال في خطتها وعنفها والاعتداء على الأبرياء والعزل والقضاء على أي فرصة لتحقيق السلام.

وحمَل مجلس الأمن المسؤولية القانونية والأخلاقية التي يجب أن تتخذها على الفور ضد العدوان الإسرائيلي وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال، مؤكداً دعم الجامعة العربية بالكامل لدولة فلسطين في ملاحقة الاحتلال.

ووقف مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين في جلسته الافتتاحية التي انطلقت اليوم الخميس، بالجامعة العربية دقيقة حداداً على الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً