اناقة

أطقم الماس وقطع غنيّة تقدّمها تيفاني أند كو. خلال موسم الأعياد

أطقم الماس وقطع غنيّة تقدّمها تيفاني أند كو. خلال موسم الأعياد

احتفالاً باقتراب نهاية العام، وحرصاً منها على تقديم إطلالات فاتنة لكل امرأة تبحث عن الأناقة، أطلقت دار المجوهرات العريقة تيفاني أند كو. Tiffany&Co. مجموعة من المجوهرات المصنوعة من البلاتينوم والمرصّعة بأفخم الأحجار الكريمة لتكون دليلك لاختيار قطعة المجوهرات الفاخرة في سهراتك. من مجموعة بايبر فلاورز Paper Flowers قدمت تيفاني أند كو. Tiffany&CO. قطعاً مستوحاة من عالم …

احتفالاً باقتراب نهاية العام، وحرصاً منها على تقديم إطلالات فاتنة لكل امرأة تبحث عن الأناقة، أطلقت دار المجوهرات العريقة تيفاني أند كو. Tiffany&Co. مجموعة من المجوهرات المصنوعة من البلاتينوم والمرصّعة بأفخم الأحجار الكريمة لتكون دليلك لاختيار قطعة المجوهرات الفاخرة في سهراتك.

alt

من مجموعة بايبر فلاورز Paper Flowers قدمت تيفاني أند كو. Tiffany&CO. قطعاً مستوحاة من عالم الطبيعة الساحر وتحديداً من أوراق الزهرة المتفتحة، فجاءت التصاميم مفعمة بالأنوثة، مصنوعة من مادة البلاتينوم ومرصعة بحجر الألماس المشعّ. كما أتت بعض التصاميم مرصّعة بحجر التانزانيت الأزرق.

alt

ومن مجموعة تيفاني فيكتوريا Tiffany Victoria قدّمت الدار مجموعة رُصّعت بأجود أنواع أحجار الألماس فجاءت كل قطعة مشعّة تعكس الكثير من الترف وتضفي على إطلالاتك لمسة رفاهية لا مثيل لها.

احتفلي بـ موسم الأعياد المقبل مع مجموعة تيفاني أند كو. الجديدة واختاري منها القطعة الأنسب لك.

alt

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً