مايكروسوفت تجلب تصميم جديد في تحديث Cortana 3.0 على iOS

مايكروسوفت تجلب تصميم جديد في تحديث Cortana 3.0 على iOS

أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار الثابت من تحديث تطبيق Cortana 3.0 على منصة iOS، حيث تقدم من خلال هذا الإصدار تصميم جديد لواجهة المستخدم في التطبيق.

أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار الثابت من تحديث تطبيق Cortana 3.0 على منصة iOS، حيث تقدم من خلال هذا الإصدار تصميم جديد لواجهة المستخدم في التطبيق.

aligncenter size-full wp-image-217757

بعد إنتهاء معاينة الإصدار التجريبي من تحديث تطبيق Cortana على منصة iOS الذي أطلق خلال الشهر الماضي، تقدم عملاق البرمجيات الإصدار الثابت اليوم للمستخدمين.

ويقدم تطبيق Cortana 3 للمستخدمين اليوم تصميم مميز لواجهة المستخدم يمكن من خلال إجراء محاثادت مع المساعد الرقمي، وتشغيل الموسيقى إلى جانب مميزات أخرى.

كما يجلب التحديث الجديد ميزة التحكم في إعدادات أجهزة Cortana، هذا إلى جانب تكامل التطبيق بشكل أفضل مع خدمات مايكروسوفت.

يذكر أيضاً أن تطبيق Cortana 3 يتيح لمستخدمي منصة iOS الإنضمام إلى محادثات سكايب، أو التنظيم لإجتماعات، إلى جانب تكامل التطبيق مع التقويم لتذكير المستخدم بالأحداث القادمة.

كما يتكامل أيضاً مع البريد الإلكتروني لعرض الرسائل، هذا إلى جانب إمكانية ضبط التنبيهات في التطبيق، حيث تدعم هذه المميزات واجهة مستخدم بتصميم أفضل في هذا الإصدار.

تحديث Cortana 3 يضيف أيضاً بتبويب Upcoming الذي يعمل على تذكير المستخدم بالأحداث القادمة خلال اليوم، كما تأتي القائمة الرئيسية وتبويب التنبيهات في قائمة منزلقة إلى يمين واجهة المستخدم، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار الآن على متجر تطبيقات ابل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً