نهيان بن مبارك يعلن تأسيس التحالف العالمي والمشروع الوطني للتسامح

نهيان بن مبارك يعلن تأسيس التحالف العالمي والمشروع الوطني للتسامح

أعلن وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إطلاق وزارة التسامح لمبادرتين مهمتين بمناسبة “القمة العالمية للتسامح” التي انطلقت فعالياتها اليوم الخميس في دبي، تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وأعلن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته الافتتاحية في “القمة العالمية للتسامح”، إطلاق …





أعلن وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إطلاق وزارة التسامح لمبادرتين مهمتين بمناسبة “القمة العالمية للتسامح” التي انطلقت فعالياتها اليوم الخميس في دبي، تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأعلن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته الافتتاحية في “القمة العالمية للتسامح”، إطلاق وزارة التسامح المشروع الوطني للتسامح، للتركيز على العوامل والشروط التي تسهم في نشر التسامح بالمجتمعات وبين الأسر والأفراد، واقتراح السياسات والخطط لترسيخ التعايش وتأكيد دور الإمارات في حركة الابتكار والعمل المشترك في مجال التسامح.

وأعلن وزير التسامح الإماراتي، تأسيس التحالف العالمي للتسامح، مظلةً عالميةً لتحقيق التعاون بين الأفراد ومراكز البحوث، إلى جانب تفعيل دور المنظمات في نشر التسامح حول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً