الإسعاف الجوي بشرطة أبوظبي ينقذ آسيوياً تعرض إلى حادث مروري

الإسعاف الجوي بشرطة أبوظبي ينقذ آسيوياً تعرض إلى حادث مروري

أنقذت طائرة الإسعاف الجوي في إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية، مصاباً آسيوياً، وصفت حالته بالحرجة إثر تعرضه لحادث مروري، في منطقة رزين، حيث نقل إلى مستشفى المفرق في أبوظبي. ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الخميس، تلقت غرفة عمليات طيران شرطة أبوظبي بلاغاً، من مركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات …




alt


أنقذت طائرة الإسعاف الجوي في إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية، مصاباً آسيوياً، وصفت حالته بالحرجة إثر تعرضه لحادث مروري، في منطقة رزين، حيث نقل إلى مستشفى المفرق في أبوظبي.

ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الخميس، تلقت غرفة عمليات طيران شرطة أبوظبي بلاغاً، من مركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية، يفيد بوقوع حادث مروري نتج عنه إصابة حرجة في منطقة رزين، وأقلعت على الفور طائرة الإسعاف الجوي إلى موقع الحادث، وتبين أن المصاب سائق آسيوي، وصفت حالته بالحرجة، إثر اصطدام مركبتين على طريق رزين، ونُقل إلى مستشفى المفرق للعلاج.

يّذكر أن إدارة طيران شرطة أبوظبي تنفذ العديد من المهام الإنسانية، والمجتمعية المتخصصة، المتمثلة في تقديم خدمات الإسعاف، والبحث والإنقاذ والتصوير الجوي ومراقبة الطرق وغيرها، بالاستعانة بأحدث المعدات والأجهزة والآليات المستخدمة في إنقاذ وإسعاف المرضى والمصابين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً