جامعة الإمارات تناقش منح الدرجات العلمية للخريجين

جامعة الإمارات تناقش منح الدرجات العلمية للخريجين

عقد مجلس جامعة الإمارات اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2019/‏2018 صباح أمس، بمقر الجامعة بمدينة العين برئاسة سعيد أحمد غباش الرئيس الأعلى للجامعة. وتناول المجلس عدداً من الموضوعات المهمة منها: منح الدرجات العلمية لخريجي الجامعة للفصل الدراسي الثاني والفصل الصيفي من العام الدراسي 2017/‏2018، والإحاطة بالموافقة على سياسة القبول للعام الأكاديمي 2020/‏2019، والموافقة على تشكيل مجالس بعض الكليات بالجامعة…

emaratyah

عقد مجلس جامعة الإمارات اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2019/‏2018 صباح أمس، بمقر الجامعة بمدينة العين برئاسة سعيد أحمد غباش الرئيس الأعلى للجامعة.
وتناول المجلس عدداً من الموضوعات المهمة منها: منح الدرجات العلمية لخريجي الجامعة للفصل الدراسي الثاني والفصل الصيفي من العام الدراسي 2017/‏2018، والإحاطة بالموافقة على سياسة القبول للعام الأكاديمي 2020/‏2019، والموافقة على تشكيل مجالس بعض الكليات بالجامعة والاطلاع على بيان زيارة فريق الاعتماد المؤسسي الدولي «الواسك» التي تمت في أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الأخرى المدرجة في جدول أعمال المجلس والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز مسيرة الريادة والتميز لجامعة الإمارات «جامعة المستقبل».
من جهة أخرى، أعلنت جامعة الإمارات، أنها ستنظم بالتعاون مع معهد قانون الطيران والفضاء بجامعة ماكيل بكندا، المؤتمر الدولي السنوي لكلية القانون «الجوانب القانونية لاستخدامات الفضاء الخارجي: فرص وتحديات» يومي 20 و21 نوفمبر الجاري.
وأكدت اللجنة التنظيمية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالحرم الجامعي في العين، أهمية انعقاد هذا المؤتمر، لتسليط الضوء على الجوانب القانونية للاستخدامات السلمية للفضاء والتنظيم القانوني للاستغلال التجاري لأنشطة الفضاء الخارجي. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً