بحث تقليص الشكاوى بين المقاولين والملاك في الشارقة

بحث تقليص الشكاوى بين المقاولين والملاك في الشارقة

استقبل المجلس البلدي لمدينة الشارقة برئاسة سالم علي المهيري، وفداً من دائرة الإسكان الحكومي برئاسة المهندس خليفة الطنيجي، بحضور الدكتور علي محمد بن درويش نائب رئيس المجلس. يأتي هذا اللقاء بهدف تعزيز التعاون بين المجلس البلدي لمدينة الشارقة والدوائر الحكومية لتحقيق المصلحة العامة. استهل المهيري الاجتماع بالترحيب بالحضور، فيما شكر الطنيجى المجلس البلدي لدعوته لعقد هذا الاجتماع التنسيقي، …

emaratyah

استقبل المجلس البلدي لمدينة الشارقة برئاسة سالم علي المهيري، وفداً من دائرة الإسكان الحكومي برئاسة المهندس خليفة الطنيجي، بحضور الدكتور علي محمد بن درويش نائب رئيس المجلس.
يأتي هذا اللقاء بهدف تعزيز التعاون بين المجلس البلدي لمدينة الشارقة والدوائر الحكومية لتحقيق المصلحة العامة.
استهل المهيري الاجتماع بالترحيب بالحضور، فيما شكر الطنيجى المجلس البلدي لدعوته لعقد هذا الاجتماع التنسيقي، مؤكداً أن الدائرة تسعى إلى تعزيز التعاون مع كافة الجهات والدوائر، كما أنها تعمل على تطوير برامجها وأنظمتها بشكل مستمر بما يضمن تحقيق مصلحة المواطن.
وناقش المجتمعون عدداً من المواضيع، من أبرزها التنسيق بشأن آلية دراسة الحالات الخاصة، وآلية العمل في المساعدات السكنية للأرامل والمطلقات، والمسكن الطارئ، كما تطرق المجتمعون إلى عدد من المقترحات بشأن إيجاد حلول لتقليص عدد الشكاوى بين المقاولين والملاك بالنسبة للحاصلين على مساعدات سكنية، حيث أوصى الطرفان بصياغة هذه المقترحات ومناقشتها مع الجهات المعنية للنظر في إمكانية تنفيذها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً