مصر: السيسي يطلق اسم شهيد جرائم الإخوان على ميدان النهضة

مصر: السيسي يطلق اسم شهيد جرائم الإخوان على ميدان النهضة

قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إطلاق اسم شهيد عنف تنظيم الإخوان الإرهابي، العميد ساطع النعماني، على ميدان النهضة بمحافظة الجيزة، جاء ذلك استجابة لحملة شعبية للمصريين على مواقع التواصل الاجتماعي. ورحل نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، العميد ساطع النعماني، صباح الأربعاء، بعد العديد من العمليات الجراحية داخل مستشفى سانت مارى بلندن.وكان …




السيسي يقبل رأس العميد ساطع النعماني (أرشيف)


قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إطلاق اسم شهيد عنف تنظيم الإخوان الإرهابي، العميد ساطع النعماني، على ميدان النهضة بمحافظة الجيزة، جاء ذلك استجابة لحملة شعبية للمصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورحل نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، العميد ساطع النعماني، صباح الأربعاء، بعد العديد من العمليات الجراحية داخل مستشفى سانت مارى بلندن.

وكان النعماني، قد أُصيب بطلق ناري في وجهه خلال أحداث عنف الإخوان في منطقة “بين السرايات”، والتي وقعت إبان ثورة 30 يونيو (حزيران) عام 2013.

وقد سافر العميد الراحل إلى سويسرا بعد إصابته بالطلق الناري، ليتم علاجه ويعود إلى أرض الوطن بعد حوالى 14 شهراً من إصابته، وعند عودته حظي باستقبال حافل من جميع المواطنين ورجال الشرطة، كما كرمه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي قبَّل رأسه تقديراً لما قام به خلال الثورة 30 يونيو (حزيران).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً