جنايات دبي: الحبس لموظف هدد طالباً واعتدى على عرضه

جنايات دبي: الحبس لموظف هدد طالباً واعتدى على عرضه

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس موظف خليجي لمدة 3 أشهر لإدانته بتهديد طالب يبلغ من العمر 17 عاماً، بإفشاء أمور خاصة بشرفه واحتقاره أمام أهله، وذلك بعد تمكنه من الحصول على صور مخلة له عبر برنامج “سناب شات” وتهديده بواسطتها، إلى جانب إدانته بهتك عرض الضحية بالإكراه. ووفقا لأقوال الطالب في تحقيقات النيابة العامة، فإنه “تعرف على المتهم عبر …




alt


قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس موظف خليجي لمدة 3 أشهر لإدانته بتهديد طالب يبلغ من العمر 17 عاماً، بإفشاء أمور خاصة بشرفه واحتقاره أمام أهله، وذلك بعد تمكنه من الحصول على صور مخلة له عبر برنامج “سناب شات” وتهديده بواسطتها، إلى جانب إدانته بهتك عرض الضحية بالإكراه.

ووفقا لأقوال الطالب في تحقيقات النيابة العامة، فإنه “تعرف على المتهم عبر برنامج سناب شات وكان يحمل اسماً غير حقيقي، وبدأ يالتحدث معه دون أن يعرفه شخصياً ثم بدءا بتبادل الصور ومنها صورة مخلة بالآداب”.

ابتزاز وتهديد
وأشار الطالب إلى أنه “أقدم على تصوير جسده وأرسل الصور للمتهم، فاستغل الأخير الصور وبدأ في ابتزازه وتهديده بفضح أمره أمام عائلته التي يعرفها، طالباً منه الحضور لمقابلته”.

وبين أن “المتهم حضر لمقابلته وصعد إلى سيارته فعرض عليه المتهم صوراً وفيديوهات لأطفال ومراهقين أبلغه أنه يقوم بابتزازهم وتهديدهم”، مشيراً إلى أن “المتهم استغل صوره وأقدم على هتك عرضه مقابل عدم فضح أمره”.

دفع مال
وأكد الطالب أن “المتهم ادعى أنه سيقوم بمسح صوره وعدم نشرها على مواقع التواصل لكن بعد أسبوعين اتصل به وبدأ يهدده بنشر الصور ثم حضر إليه مرة أخرى، وطلب منه المال فدفع له 400 درهم لقاء عدم فضح أمره”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً