الصدر: “تلف” السبعة مليارات نقطة صغيرة في بحر الفساد

الصدر: “تلف” السبعة مليارات نقطة صغيرة في بحر الفساد

أكد زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، أن حادثة “تلف مبلغ السبعة مليارات دينار” الذي تحدث عنه محافظ البنك المركزي “نقطة صغيرة في بحر الفساد والمفسدين”. وقال الصدر في تغريدة له على تويتر: “ما السبعة مليارات إلا نقطة صغيرة في بحر الفساد والمفسدين، وما أعذارهم إلا فند وما بقاؤهم إلا عدد إذا ما الشعب فضحهم وعلى الفساد…




مقتدى الصدر (أرشيف)


أكد زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، أن حادثة “تلف مبلغ السبعة مليارات دينار” الذي تحدث عنه محافظ البنك المركزي “نقطة صغيرة في بحر الفساد والمفسدين”.

وقال الصدر في تغريدة له على تويتر: “ما السبعة مليارات إلا نقطة صغيرة في بحر الفساد والمفسدين، وما أعذارهم إلا فند وما بقاؤهم إلا عدد إذا ما الشعب فضحهم وعلى الفساد عاتبهم”، وفقاً لما ذكرته “السومرية نيوز”.

وأضاف الصدر: “أهيب بالقضاء النزيه محاسبتهم باستصدار أمر باعتقالهم فوراً والتحقيق معهم ومع أمثالهم من العوائل المشهورة بالفساد والرذيلة والتعدي على قوت الشعب بغير وجه حق، وسنكون للقضاء سنداً وعوناً”، خاتماً تغريدته بعبارة “حاسبوهم وإلا حاسبناهم”.

وكان محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق، قد أدلى بتصريحات خلال استضافته أمام البرلمان، أمس الإثنين، قال فيها إن “مبلغ 7 مليارات دينار عراقي تعرض للتلف بنسبة 100%، جراء تسرب مياه الأمطار إلى خزائن مصرف الرافدين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً