روبرت دي نيرو يهاجم ترامب ويصفه بالمهرج الأحمق

روبرت دي نيرو يهاجم ترامب ويصفه بالمهرج الأحمق

عاود النجم روبرت دي نيرو مهاجمة دونالد ترامب ووصفه بألفاظ خارجة، وذلك خلال تقديمه لجائزة “أيقونه العام” في المجال الترفيهي لمواطنه النجم بيلي كريستال، واصفاً ترامب بالمهرج الأحمق. بمجرد ظهور روبرت دي نيرو في الحفل السنوي الذي يقيمه “Friars Club” في مدينة لوس أنجليس، قدم النجم بيلي كريستال بالطريقة ذاتها التي استخدمها لمهاجمة ترامب خلال حفل…




روبرت دي نيرو ودونالد ترامب


عاود النجم روبرت دي نيرو مهاجمة دونالد ترامب ووصفه بألفاظ خارجة، وذلك خلال تقديمه لجائزة “أيقونه العام” في المجال الترفيهي لمواطنه النجم بيلي كريستال، واصفاً ترامب بالمهرج الأحمق.

بمجرد ظهور روبرت دي نيرو في الحفل السنوي الذي يقيمه “Friars Club” في مدينة لوس أنجليس، قدم النجم بيلي كريستال بالطريقة ذاتها التي استخدمها لمهاجمة ترامب خلال حفل تقديم جوائز توني المسرحية، حيث تابع قائلاً: “أشعر بالغضب الشديد لتواجد هذا الأبله في البيت الأبيض”، بحسب ما ذكر موقع فاريتي.

وتابع دي نيرو كلمته وسط صياح وتصفيق حماسي من الحاضرين مقترحاً تنصيب النجم بيلي كريستال رئيساً بدلاً من ترامب، معلقاً: “كل ما نحتاجه هو مهرج كوميدي بطل بدلاً من مهرجاً أبله وأحمق، ولكن لا أعتقد أن كريستال سيكون مؤهلاً لذلك لافتقاره إلى الفضائح ومهارة الكذب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً