إنفوغراف24| شروط نظام رد ضريبة القيمة المضافة للسياح في الإمارات

إنفوغراف24| شروط نظام رد ضريبة القيمة المضافة للسياح في الإمارات

أكد مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب خالد علي البستاني، أن نظام رد ضريبة القيمة المضافة للسياح في الإمارات له شروط معينة لاسترداد ضريبة السلع يجب على السائح أن يعمل بها. وقال مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية خالد علي البستاني، خلال مؤتمر صحافي، عقد اليوم الأربعاء في دبي، إن “الهيئة حددت عدداً من الشروط الأساسية لكي يكون…




إنفوغراف 24


أكد مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب خالد علي البستاني، أن نظام رد ضريبة القيمة المضافة للسياح في الإمارات له شروط معينة لاسترداد ضريبة السلع يجب على السائح أن يعمل بها.

وقال مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية خالد علي البستاني، خلال مؤتمر صحافي، عقد اليوم الأربعاء في دبي، إن “الهيئة حددت عدداً من الشروط الأساسية لكي يكون السائح مؤهلاً لاسترداد الضريبة من خلال النظام، وهي ألا يقل عمر السائح عن 18 عاماً، و أن تكون السلعة بحوزة السائح عند استرداد الضريبة، بالإضافة إلى أن لا يزيد تاريخ الفاتورة عن 90 يوماً”.

وأضاف: “كما يشترط أيضاً على السائح أن لا تكون السلعة مستهلكة كلياً أو جزئياً، وأنه يجب أن تكون السلع المشتراة من المتاجر المسجلة لدى النظام الضريبي في الدولة، وأن لا يكون على هذه المتاجر أية ملاحظات أو تقصير بدفع التزاماتها”، مشيراً إلى أن السيارات والطائرات والبواخر لا تخضع لإرجاع الضريبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً