بالفيديو: مارفل وديزني تنعيان ستان لي بلحظات مؤثرة من حياته

بالفيديو: مارفل وديزني تنعيان ستان لي بلحظات مؤثرة من حياته

embedded content نعت شركتا والت ديزني ومارفل مبتكر شخصيات الأبطال الخارقين، ستان لي، بإطلاق فيديو يوجز ويوثق بعض اللحظات المؤثرة في مسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات، ودعت الملايين من عشاق مارفل حول العالم للمشاركة في إحياء ذكراه. يبدأ المقطع بظهور ستان لي في إحدى لقائته التلفزيونية عام 1968 وهو يقول: “أنا ستان لي، لقد قمت بتأليف العديد من…





نعت شركتا والت ديزني ومارفل مبتكر شخصيات الأبطال الخارقين، ستان لي، بإطلاق فيديو يوجز ويوثق بعض اللحظات المؤثرة في مسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات، ودعت الملايين من عشاق مارفل حول العالم للمشاركة في إحياء ذكراه.

يبدأ المقطع بظهور ستان لي في إحدى لقائته التلفزيونية عام 1968 وهو يقول: “أنا ستان لي، لقد قمت بتأليف العديد من القصص والروايات للأجيال الشابة على مدار الثلاثين عاماً الماضية، وخلال تلك الفترة تعلمت الكثير من الأمور، التي تهمهم وتشغلهم، ولهذا قررت أن أكون الصوت الذي ينقل تلك القضايا ويعبر عنها”.

في المقابل عبر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب إيجر، عن حزنه لرحيله قائلاً: “ستان لي كان استثنائياً مثل الشخصيات التي ابتكرها، وكان هو البطل الخارق الحقيقي بالنسبة لمحبي لكل محبي مارفل في مختلف أنحاء العالم”، مشيداً بقدرته على الإلهام، والإمتاع، والتواصل مع الآخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً