هواوي تقدم إصداراها المميز العام المقبل مع كاميرة رباعية وميزة تكبير 10x

هواوي تقدم إصداراها المميز العام المقبل مع كاميرة رباعية وميزة تكبير 10x

بدأت العملاق الصيني هواوي في الإستعداد لإطلاق إصدارات مميزة من الهواتف الذكية خلال عام 2019 يأتي من بينها إصدار قابل للطي من الهواتف الذكية، وأخر يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة وقدرة على تكبير بصري يصل 10x.

بدأت العملاق الصيني هواوي في الإستعداد لإطلاق إصدارات مميزة من الهواتف الذكية خلال عام 2019 يأتي من بينها إصدار قابل للطي من الهواتف الذكية، وأخر يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة وقدرة على تكبير بصري يصل 10x.

aligncenter size-full wp-image-217718

في تصريحات Walter Ji من هواوي مؤخراً كشف عن بعض المواصفات التي تقدم في إصدارات العام المقبل المميزة، والتي يأتي في مقدمتها هاتفها القابل للطي الذي يدعم شبكات الجيل الخامس، والمتوقع أن ينطلق في الربع الأول من عام 2019.

أيضاً يأتي إصدار العام المقبل من هواتف هواوي المميزة بتركيز أكبر على تقنية الكاميرة التي تضم إعدادات رباعية وتأتي بقدرة على تكبير بصري حتى 10x، والتي تطور من هواوي وR&D، حيث من المتوقع أن تأتي المواصفات الجديدة في سلسة P أو هاتف P30.

ومن المتوقع وفقاً لتصريحات Walter Ji أن يتم التركيز العام المقبل على الهواتف المميزة، لتنافس هواوي العملاق الكوري سامسونج مع إصدار مميز يأتي بتقنية جديدة ومبتكرة للأسواق.

لذا لن تركز هواوي أيضاً خلال العام المقبل على الهواتف المتوسطة، أيضاً ليس لديها خطط في إطلاق هاتف Android Go خلال العام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً