“الشارقة للتعليم”: التحقيق في وفاة طالب في مدرسة خاصة

“الشارقة للتعليم”: التحقيق في وفاة طالب في مدرسة خاصة

أكد مجلس الشارقة للتعليم، أنه يتابع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وفاة طالب في إحدى المدارس الخاصة بالإمارة أثناء الدوام الرسمي، إثر حادث أليم تعرض له. وأوضح المجلس عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه “يراقب الحادث عن كثب وباهتمام بالغ، حيث انتقل على الفور فريق من المجلس إلى مقر المدرسة للمتابعة”، مشيراً إلى أنه “ينتظر الإجراءات …




alt


أكد مجلس الشارقة للتعليم، أنه يتابع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وفاة طالب في إحدى المدارس الخاصة بالإمارة أثناء الدوام الرسمي، إثر حادث أليم تعرض له.

وأوضح المجلس عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه “يراقب الحادث عن كثب وباهتمام بالغ، حيث انتقل على الفور فريق من المجلس إلى مقر المدرسة للمتابعة”، مشيراً إلى أنه “ينتظر الإجراءات القانونية التي تجريها الجهات المعنية والتي باشرت التحقيق عقب الحادث، حتى يتسنى له إصدار حزمة من الإجراءات الرادعة ضد المتسبب في الحادث”.

وأكد مجلس الشارقة للتعليم، أن “الحفاظ على أرواح الطلاب هو في المقام الأول أولى المهام التي تقع على عاتق المدارس، وأن على المدارس اتخاذ كافة تدابير السلامة حفاظاً على أرواح أبنائنا الطلبة”، لافتاً إلى أنه “سيعلن عقب انتهاء إجراءات التحقيق، القرارات التي اتخذت في هذا الصدد”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً