اليمن: الحوثيون يداهمون بيوت المواطنين في الحديدة لتفخيخها

اليمن: الحوثيون يداهمون بيوت المواطنين في الحديدة لتفخيخها

شنت ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، حملة مداهمات واعتقالات طالت عشرات المنازل في أحياء الحديدة، تزامنت مع قطع كامل لشبكة الإنترنت عن المدينة. وواصلت الميليشيات الإرهابية اقتحام منازل المواطنين في المدينة والتمركز داخلها، وحفر الخنادق، وإقامة الحواجز، وزرع الألغام، قرب منازل أخرى، حسب موقع “عدن تايم” الإخباري.وقالت مصادر محلية إن “الحوثيين اقتحموا عدداً من المنازل التي هجرها …




مسلحون حوثيون في الحديدة (أرشيف)


شنت ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، حملة مداهمات واعتقالات طالت عشرات المنازل في أحياء الحديدة، تزامنت مع قطع كامل لشبكة الإنترنت عن المدينة.

وواصلت الميليشيات الإرهابية اقتحام منازل المواطنين في المدينة والتمركز داخلها، وحفر الخنادق، وإقامة الحواجز، وزرع الألغام، قرب منازل أخرى، حسب موقع “عدن تايم” الإخباري.

وقالت مصادر محلية إن “الحوثيين اقتحموا عدداً من المنازل التي هجرها أهلها في الحي التجاري، والكورنيش، وأحياء أخرى في المدينة، وحولوها إلى مقرات عسكرية”.

يأتي ذلك، فيما أفادت مصادر محلية بمدينة الحديدة، بأن مجهولين أحرقوا دورية للميليشيات الحوثية الإيرانية، بالزجاجات الحارقة في حي الزهور، ما تسبب في احتراق السيارة وركابها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً